شاهد- كيت موس تنال جائزة “أيقونة الموضة”


ظهرت عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس في الصف الأمامي من حفل Fashion Media Awards، ترتدي فستانًا شفافًا باللون الأسود، تتناثر عليه أوراق الشجر المخملية في تناسق واضح، يلتف حول خصرها النحيل حزام جلدي أسود عريض، وذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتزينت بأقراط طويلة مرصعة بالفصوص البراقة، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها بنعومة بالغة، أما مكياجها فعززته بلمسات رقيقة من ملمع الشفاه الوردي، والأيشادو الذهبي المتناغم مع لون شعرها.

وصفت موس خزانة ملابسها بالمعطلة، وهو السبب وراء اختيارها لهذا الفستان، والحضور به طوال أيام الحفل، وتواجدها في الصف الأمامي مع نخبة مميزة من نجمات الموضة.

وانضمت موس 45 عامًا، إلى قائمة تضم لفيفًا متميزًا من نجمات الموضة الشهيرات، وسارت على السجادة الحمراء مع زندايا والعارضة الفاتنة جيجي حديد وإميلي راتجكوفسكي، كما انضمت أيضًا إلى عارض الأزياء الاسترالي الواعد جوردان بارات.

ووصف مصمم الأزياء البريطاني ورئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول، زيندايا بأنها القوة الداعمة للموضة، التي تألقت بإطلالة لافتة، حيث ارتدت بنطلون البدلة باللون البورغنديعلى كاب متناسق مع وشاح بنقاط البولكا دوت.

خلال الحفل، جلست كيت مع تومي هيلفيغر وزوجته، وهما يتعاون مؤخرا في إطلاق مجموعة أزياء جديدة، وهي ثمرة التعاون الأخير بين الاثنين في مجال الموضة.