راشد الماجد يحيي اضخم حفلات السعودية على الاطلاق


تصدر المطرب راشد الماجد محرك البحث جوجل وذلك بعد تألقه فى حفله بالسعودية وتحديدا بمدينة أبها على مسرح الفنان طلال مداح وذلك بعد غياب 22 عاما.

واستطاع راشد الماجد أن يشدو بعدد من الأغاني التي نالت اعجاب الجمهور السعودى منها يا شوق والتي تفاعل معها محبوه من جماهيره الغفيرة ووعدهم أن يكرر زيارته لهم في الأعوام القادمة.

راشد الماجد أحد المطربين الذين ذاع صيتهم فى السعودية وبدأ مشواره الفني منذ أكثر من 28 عام استطاع من خلاله أن يخطف الأضواء.

ولد راشد الماجد في 28 يوليو عام 1969 في مدينة المنامة في البحرين والده سعودي الأصل بينما والدته بحرينية الأصل، وهو الابن الثالث لأخوين شباب و4 بنات قضى طفولته بين البحرين والسعودية ودرس الثانوية في السعودية، وقدم أول ألبوم فعلي في أواخر عام 1984 بعنوان “آه يا قلبي” الذي احتوى على 5 أغاني من ألحان وتأليف استاذه حامد الحامد.

وفي عام 1989 أطلق راشد الماجد ألبوم “يا مليح” الذي تضمن 13 أغنية منها مسافر في سماء النسيان، ودعتني وسافرت، لا تغلى. وفي عام 1990 أطلق ألبوم “طال انتظاري” الذي تألف من 14 أغنية ومن ضمنها اسمح لي، دروبنا سامحة كما طرح في العام نفسه ألبوم حب الوطن الذي كان متزامناُ مع الغزو العراقي للكويت.

وقد قدم راشد الماجد العديد من مقدمات مختلف المسلسلات الكبيرة ففي عام 1999 غنى مقدمة مسلسل دروب الشك وفي 2001 تتر مسلسل القدر المحتوم وفي 2009 قدم تتر مسلسل أيام السراب كما قدم تتر مسلسل قلوب للإيجار في العام نفسه، وفي 2010 غنى تتر مسلسل وعد لزام وفي 2012 أدى تتر حبر العيون كما قدم أغنية مسلسل بين الماضي والحب وفي 2015 اغنية مسلسل سيلفي وفي العام الذي تلاه قدم أغنية مسلسل الدمعة الحمراء كما قدم تتر مسلسل العاصوف في جزئيه الأول والثاني بين عامي 2018-2019.

تزوج راشد الماجد مرة واحدة فى حياته ودام زواجه بضعة أشهر فقط وما يزال أعزب حتى الآن ونفى شائعة زواجه من الممثلة زينب العسكري، كما أنه اشتهر بالغموض في الوسط الفني حيث أنّه قليل الظهور في مقابلات وقليل التحدث عن حياته الشخصية والعائلية.