راغب علامة عن المافيات الفنية: كشفتها منذ 25 عاماً فأنتجت لنفسي! وهذا ستفعله إليسا


عبرّ السوبر ستار راغب علامة على هامش مشاركته في مهرجان غوسطا عن إستيائه الشديد من الوضع السياسي القائم في لبنان قائلاً: “في هذا النظام الطائفي الفاسد لم يعد بإمكان أي إنسان إلا أن يكون تابعاً للأحزاب أو يهاجر، الفرص تبدو خالية بالكامل أمام اللبنانيين، نظام ليس عادلاً! نظام محاصصة دمّر لبنان وسيدمّر ما تبقّى من البلد”.حسبما جاء في تصريحات خاصة لموقع لبنان 24
وعن الحلول لهذه المشاكل قال: “نحن لا نطالب أن نغيّر السياسيين، نحن نطالب أن يصحّحوا سياستهم، التغيير كلمة كبيرة نطال عليها”. وأضاف : “خليكن موجودين، بس أعطوا يلي عندو جنسية لبنانية الحق الي بيكفلوا الدستور”.
راغب كشف أن نجله خالد طلب منه أن يؤسس شركة خارج لبنان وبدأ بالإستعداد لها لأنه مثل والده ليس تابعاً لأي سياسي لبنان ، وتابع : “صح، عندي صداقات مع كتير سياسيين بس بكل قعداتي معن بقلّن أكتر من يلي بقولوا على التويتر”.
وتطرّق راغب إلى قرار إليسا بالإعتزال حيث إعتبر أنها ستتراجع عنه قائلاً: “بعتقد إنو إليسا ستتراجع، هي تحب الفن وتقدم أغاني جميلة جداً ولديها جمهور كبير”. وأضاف: “لم أتصل بها، ولكن أقول لها أنني أحبّها وبرأيي الشخصي ستتراجع عن هذا القرار”.
وعن المافيات في الوسط الفنّي قال: “رأيت ذلك قبل 25 سنة ولذلك قرّرت أن أنشئ شركتي الخاصة كي لا يتحكّم بي وأحد ولا تكون رقبتي تحت سكينة أي شخص ويقطعها عندما يشاء”.
راغب تحدّث عن لقاءه مجدداً في “ذا فويس” مع الفنانة أحلام بعد خلافهما سابقاً قائلاً: “الإستقبال كان ودّياً وكذلك اللقاء ، أحلام تغيّرت قلباً وقالباً ، أرحّب بها وأنا سعيد باجتماعنا من جديد”، مشيراً إلى أن لا مناوشات مجدداً بينهما.
وختم راغب مؤكّداً أنه سيضع صوته على عدد من الأغاني في شهر 10 على أن تبصر النور أواخر العام.