شاهد- اصالة تتألق بحفلها في ليالي عكاظ الطربية


تألقت الفنانة السورية أصالة  في ليلة من ليالي عكاظ الطربية، وفي واحدة من أجمل الأمسيات الغنائية في “موسم الطائف”، وسط حضور كبير، بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

https://www.instagram.com/p/B1vu_VAHQHJ/

 

علقت قائلة:” قبلاتي هذه لكم جميعاً وأخصّ العزيز على قلبي وروحي صديقي القديم المتجدّد ، والفنّان المُبدع ، أخي الحبيب نيكولا جبران ، شكراً ياروحي على كلّ ماتفعله منّ أجلي ، هي تفاصيل كثيره تهتمّ أنتَ بها منّ أجل راحتي ، وأنا كعادتي منذ أن بدأنا ، منّ بداياتي وبدايته ، شركاء نجاح ، وإخوة وأصدقاء أصبحنا مثلاً للكثيرين ، أحبّك دائماً وكلّي امتنان لمحبّتك “.

 

 

https://www.instagram.com/p/B1t7Gf8njNW/

 

وأبدعت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، واكتملت ليلة الإبداع بتفاعل الجمهور العريض مع الحديث العفوي للفنانة أصالة بين وصلاتها الغنائية؛ عندما أبدت إعجابها بمدينة الطائف وأهلها وأجوائها، وأمنياتها بالعودة مستقبلاً لهذا المسرح الرائع.

وكانت أصالة قد طرحت 3 أغنيات من ألبومها المنتظر، الأولى هي “نكتة بايخة” من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان: إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، والأغنية الثانية “مبقاش سر” من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد زعيم، توزيع فهد، والثالثة”حاجة متخصكش” من كلمات ناصر الجيل، ألحان وتوزيع: آدم حسين، مهندس صوت أندرو داوود.

 

يذكر  أن أصالة قد  طرحت مؤخرًا ديو غنائيا مع المطرب مصطفى حجاج أغنيتهما بعنوان “لما تقول يا عوم” الدويتو الخاص بالأغنية الدعائية بفيلم “ولاد رزق 2″، للنجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم.