بالصور – بحفل مكتمل العدد محمد عبده يحيي حفله الغنائي في القاهرة


أحيا المطرب السعودي محمد عبده حفلًا غنائيًا ساهرًا بحضور حشد جماهيري جماهيري كبير، من إدارة من تنظيم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، حيث استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وأقيمت السهرة في قاعة “القاهرة”، بفندق “النيل ريتز- كارلتون القاهرة”.

ووصف “فنان العرب” محمد عبده هذه السهرة الغنائية أنها “ليلة مميزة لجمهور أقل ما يمكن وصفه أنه نخبوي، سمّيع، راقي ومتعطّش لما هو طربيّ”.

وأجرى محمد عبده مع الفرقة الموسيقية الكبيرة المصاحبة له بقيادة المايسترو هاني فرحات، بروفات مكثفة على كافة الأغاني التي اختارها للسهرة القاهرية التي بلغ عددها قرابة 20 أغنية.

وفي هذا السياق يقول محمد عبده:”في البداية أجرينا بروفة على كل الأغاني المقترحة للحفل، ثم اخترنا منها البرنامج النهائي للحفل، والأهم أني راعيت عامل عدم تكرار الأغاني التي سبق أن قدمتها في مصر، كذلك أن يتناسب برنامج الحفل مع ذائقة الجمهور الخليجي والعربي، الذي عاش معي أجواء هذا الحفل الجماهيري المفعم بالمتعة والتشويق والطرب، خاصة وأني دوما أتفاءل بحفلاتي التي هي من تنظيم شركتي وبيتي “روتانا”، ومن تنظيم إشراف أخي وحبيبي سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات، وتعاوننا ونجاحاتنا سويًا تشهد بذلك “.

الجدير ذكره، أن حفل “فنان العرب” في القاهرة، يأتي ضمن جولة غنائية ناجحة للمطرب محمد عبده هذا الصيف، بدأها في مدن المملكة العربية السعودية، حيث شارك في الكثير من الحفلات التي قدمتها شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ضمن خارطة المهرجانات التي تقدمها “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة، منها “حفلات موسم صيف عسير” و”حفلات صيف الباحة” وحفل الرياض ضمن “حفلات العيد في السعودية”، كما شارك مؤخرًا في الأوبريت الذي تم به إفتتاح مهرجان “سوق عكاظ”، وكان له حفلًا في لندن، قبل أن يحطّ الرحال في مصر.