كيم كارداشيان تثير التساؤلات حول ظهور 6 أصابع في قدمها!


اتُهمت العارضة العالمية “كيم كارداشيان” بتزييف صورها، التي تنشرها عبر صفحتها الشخصية على “إنستقرام”، حيث ظهرت في إحداها بـ6 أصابع، أمس الثلاثاء.

وشن متابعو صفحة نجمة برامج الواقع هجومًا عنيفًا على الصورة المأخوذة من إعلان ترويجي لأحد العطور مع شقيقتها “كايلي جينر”، حيث ترتديان في الصورة الملابس المطاطية التي تظهر رشاقتهما، وكلتاهما تحمل زجاجة عطر، ولكن تظهر قدم كيم كارداشيان بـ6 أصابع.

وكانت كايلي جينر المليارديرة الأصغر في العالم “22 عامًا”، قد استعانت بشقيقتها “كيم” من أجل الترويج لمنتجها، ولكن لسوء الحظ ليس العطر هو ما جعل الناس يتحدثون، ولكن تزييف الصورة.

وقال أحد المتابعين: “لماذا لها 6 أصابع؟”، وقال ثاني: “هل أنا أهزي أم أن لدى كيم 6 أصابع، شخص ما يوضح، أنا مرتبك وأعد كثيراً”، حتى المدون الشهير “بيريز هيلتون” علق قائلاً: “هذا الإصبع السادس أيقونة”، واقترح أحدهم “ربما تكون ورمًا”، بينما ادعى آخر أنها مجرد وهم بصري.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها “ملكة السيلفي” للاتهامات بتزييف صورها، حتى أنه سادت شائعات أنها أزالت أحد أضلعها لتصغير خصرها، مما اضطرها إلى الرد على الشائعة بفيديو.