سامي فهمي يكشف عن موقف ابكاه سببه “عادل امام”


 

كشف الفنان سامي فهمي عن موقف جمعه بالفنان عادل إمام في فترة السبعينيات، حيث ذاع صيته في هذه الفترة عن دوره في مسلسل “فرصة العمر” الذي شارك في بطولته أمام الفنان محمد صبحي.

وجاء الموقف الذي سرده سامي فهمي للجمهور من خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه كان يستمع إلى لقاء إذاعي مع عادل إمام في إذاعة الشرق الأوسط، ووجده يتحدث عنه ويشيد بأدائه لشخصية “شاكر فضله” في مسلسل “فرصة العمر”، وهي الشخصية التي عرفها به الجمهور وقتها.

 

وسارع سامي وقتها إلى المسرح لمقابلة الزعيم وشكره على إشادته به، حيث كان يعرض وقتها مسرحية “شاهد ماشافش حاجه”، وأشار إلى أن الزعيم قابله مقابلة رائعة لم يكن يتوقعها، حيث فاجأه بالصعود معه على المسرح وقتها ومشاركته أحد المشاهد، دون أن يوضح له طبيعة الدور، وهو ما لاقى ترحاب شديد من الجمهور الذي استقبله بالتصفيق الشديد، مما دفعه للبكاء من شدة تأثره بهذا الاستقبال من الجمهور.

 

 

جدير بالذكر أن الفنان سامي فهمي شارك في عدة أعمال فنية قديمًا مثل “برج الحظ، ،حكاية ميزو، فرصة العمر”، وبعدها اختفى من الحياة الفنية مسافرا إلى أمريكا لدراسة الإخراج، ومن بعدها قرر الاستقرار هناك واتجه لمجال الأعمال.