بالصور – نيكول سابا تتألق بأقوى حفلاتها الصيفية في الساحل الشمالي


أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما داخل إحدى شواطئ الساحل الشمالي، ضمن الحفلات والسهرات الصيفية التى يحيها نجوم الغناء والطرب فى المناطق الساحلية.

صعدت نيكول سابا على خشبة المسرح في الثالثة من صباح اليوم الجمعة مرتدية فستانا أسود قصير، وقدمت خلال الحفل عددا كبيرا من أشهر أغنياتها المتميزة وأشعلت الحفل بوصلات الرقص المتتالية حتى قرب طلوع الشمس .

يعد الحفل هو أولى السهرات التى تحيها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر، حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة وبخاصة في الساحل الشمالي، حيث تعد الأكثر طلبا نظرا لقدرتها على إضفاء حالة خاصة من البهجة والاستعراضات التي تتماشى مع حفلات الشواطئ التى يغلب على جمهورها الشباب من مختلف الأعمار من محبي أغانيها المميزة منها “براحتي”، “التوتو ني”، “قررت”، بالإضافة إلى “يا واد يا تقيل”، “سهر الليالي” وبنت السلطان للمطرب الشعبى أحمد عدوية.. وغيرها.

على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تتكتم تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها بالإضافة، حيث من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم الذي  تعمل عليه منذ فترة، حيث يتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائي.


Beirutcom.net