أول تعليق من أحمد فاروق الفيشاوي بعد وفاة والده

Last updated:

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها خلال لحظة تلقيه واجب العزاء في وفاة والده الفنان القدير فاروق الفيشاوي، بمسقط رأسه بمدينة سرس الليان بالمنوفية.

وبدى الفيشاوي الصغير متأثرا خلال لحظة تلقيه العزاء، وعلق على الصورة قائلا: “الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ
صدق الله العظيم .. البقاءلله ، نسألكم الفاتحه ل فاروق الفيشاوي ونسألكم الدعاء و إنا لله و إنا اليه راجعون”.

وكشف أحمد الفيشاوي عن وصية والده من خلال التعليق قائلا: “وصيه أبويا يُدفن وسط أهله في المنوفيه سرس الليان و الحمدالله ده عملته وسط أهله و ناسه في بلده. أرجو الدعاء”.

وشيع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم الخميس 25 يوليو، لتتجه الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل.

وتوفي فاروق الفيشاوي فجر اليوم الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن يقام العزاء بعد غد الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

عانى فاروق الفيشاوي من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذي أصابه، ومكث في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.

 

 


Beirutcom.net