فادي أندراوس يشارك في تحدي الزجاجة وخطّ موسيقي جديد


نشر الفنّان فادي أندراوس فيديو تحدّي #bottlecapchallenge عبر صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بطريقته الخاصّة جدّاً، هذه المرّة بتحدٍّ أكثر صعوبة بينما كان سائقاً درّاجته الناريّة.

كما ولم ينسى أن ينوّه على أهميّة التقيّد بقواعد الأمان عند قيادة الدراجات الناريّة حيث أنّه لم يتقيّد بها لغايات التصوير فقط. فلطالما كان فادي حريصاً على أن يعكس صورة إيجابيّة للشباب تاركاً في نفوسهم مثالاً إنسانيّاً جميلاً.

كما يحضّر فادي حاليّاً لإحياء حفل بتاريخ السبت 3 آب في مسرح مترو المدينة بيروت، سيختتم فيه حملة التوعية الذي قام بها بالتعاون مع جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان SIDC احتفالاً بالرابحين الذي اشتركوا في تحدّي خاص بالحملة Bet&Sweat Challenge والذي كان تحت إشراف المدرّب أمير عيد. حيث قام أيضاً فادي بمشاركة عدّة فيديوهات وهو يتدرّب ويمارس الرياضة من أجل سلامة الجسم والمحافظة على الرشاقة وتحفيز عنصر الشباب أن يهتمّوا بهذا الجانب الرياضي بشكل سليم ممّا له إنعكاسات إيجابية على صحّة النفس الجسديّة والنفسيّة.

سيتخلّل الحفل عدّة مفاجآت منها إحياء فادي اندراوس مع فرقته الموسيقيّة لبرنامج موسيقي كامل يتضمّن مجموعة من أغانيه الخاصّة مدموجة مع أغاني عالميّة بستايل جديد يعكس هويّة فادي الفنيّة المتميّزة.   وسيلاقي فادي أيضاً ضمن الحفل محبّيه من الفانزب Meet & Greet مميّز شاكراً لهم التشجيع والدعم المستمرّ ومحبّتهم الصادقة.

 

 


Beirutcom.net