نجوم الوطن العربي ينعون فاروق الفيشاوي..ستبقى في القلوب


نعى عدد كبير من نجوم الفن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي الذي توفي فجر اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.
ومنهم الفنانة صابرين التي وجهت رسالة إلى الراحل فاروق الفيشاوي بعد وفاته في صراع طويل مع المرض.
ونشرت الفنانة صابرين صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أجدع وأطيب خلق الله ربنا يبدلك خير من الدنيا وما عليها ذكراك دائمة معنا ‎#فاروق_الفيشاوي.
كذلك نعته النجمة اللبنانية اليسا عبر حسابها الخاص فكتبت: “فاروق الفيشاوي من أهم رموز السينما والفن. وح يبقى لأجيال طويلة بذاكرة العرب واحد من ألمع النجوم اللي ما بيروحو من البال. الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة
ومن لبنان نعته الفنانة نانسي عجرم وكتبت: “وداعًا الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي.. ستبقى دائمًا في قلوبنا
كما نعت الفنانة إلهام شاهين الفيشاوي عبر انستجرام وكتبت: “أعزي نفسي في أغلى الاصدقاء وعشرة العمر ربنا يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته”.
فيما نعت الفنانة ريم البارودي، الراحل فاروق الفيشاوي، ونشرت صورة للراحل عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
وعلقت ريم البارودي على الصورة، “البقاء لله وحده الاستاذ الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في ذمة الله لاحول ولا قوه الا بالله مع سلامه وفي أمان ربنا رحمك لانك كنت إنسان بجد بمعني الكلمه ياطيب ياكريم ياجدع #فاروق_الفيشاوي.
كما نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفيشاوي عبر “تويتر” وكتبت “البقاء لله الفنان الكبير فاروق الفيشاوى انت اجمال انسان لكل الناس اللى اتعاملوا معك .الله يرحمك ويصبر اهله وكل الناس اللى بتحبه”.
بينما نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، صورة جمعتهما بالراحل وكتبت “البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة حاجة تحزن بجد”.
ونعت الفنانة إيمان العاصي، الفيشاوى بكلمات” ياحبيبي يا أطيب وأجدع إنسان .. يا أحلى ضحكه الله يرحمك .. لا حول ولا قوه الا بالله هتوحشني أوى يا أستاذ يا جميل يا طيب .. وجعت قلبي يا أحلى رزقة وربنا يصبر أحمد وعمر وأستاذة سمية وكل حبايبك”.
فيما نعت النجمة حنان مطاوع وكتبت”البقاء لله.. يارب ارحمه واعفو عنه”.
ونعاه الفنان طارق لطفي على حسابه : “لا إله إلا الله، البقاء لله في وفاة الفنان القدير فاروق الفيشاوي. اللهم تغمده برحمتك وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك وأرزق أهله الصبر والسلوان، اللهم آمين.”
أما رانيا فريد شوقي فكتبت ” للهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ياااااارب ياااااارب خلاص مشيت روحت عند حبيبك اللي طول الوقت سيرته ما بتفرقش لسانك و تضحك من قلبك علي حكايتكم سوا و تترحم عليه مع السلامة يا غالي اوي لما كنت بشوفك كنت بحس روح ابويا فيك من كتر حبك له انت اصلا عمرك ماكرهت حد قلبك ابيض و من اجدع البشر علي الارض اللهم أرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نورًا وضياء إلى يوم يبعثون”.
كما نعى الفنان والمؤلف محمود البزاوي من خلال صفحته على تويتر وكتب: “مع السلامة يا أستاذ فاروق هتفضل فى قلوبنا جميعا.. .سلسلة حافلة من الأعمال وتاريخ سينمائى كبير.. الحب فى طريق مسدود والمشبوه والباطنية ارجوك اعطنى هذا الدواء ولا تسألنى من أنا والقرداتى.. حكاية جميلة اسمها فاروق الفيشاوى انتهت النهاردة .ربنا يرحمك يا أسطورة”.
ونعى الفنان اللبناني وليد توفيق الفنان فاروق الفيشاوى عبر صفحته على انستجرام وكتب: “البقاء لله.. الله يجعل مسكنك الجنة الأخ والصديق الفنان الكبير.. فاروق الفيشاوي”.
بيما نعي الفنان محمد إمام، الفنان الراحل وكتب ” فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون.. البقاء لله .. حبيبي فاروق الفيشاوي”.
فيما قالت النجمة وفاء عامر” وداعا لطيف الجبرونى.. محمود كامل ” .
ونعت الفنانة بشرى، الفنان الراحل وكتبت ” لا اله الا الله …الله يرحمك يا استاذ فاروق يا جدع ياللى ما كنتش بترضى تكمل تصوير غير لما كل العمال تقبض فلوسها و مستحقاتها الأول و كل الممثلين الصغيرين كمان…يا طيب يا كريم و يا محب للكل يا ابو احمد…ربنا يصبر كل اهلك و احبابك و أصحابك و جمهورك”.
أيضا وجّه الفنان عمرو يوسف رسالة إلى الراحل فاروق الفيشاوي بعد وفاته منذ قليل فى صراع طويل مع المرض.
ونشر عمرو يوسف صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : “كان شخصا استثنائيا محبا للحياة ومحبا لكل من حوله ، بسيط متواضع ودوغري ، أما عن الكرم فحدث ولا حرج ، الله يرحمك يا عم فاروق يا حبيب الكل حتوحشني جدًا بس إن شاء الله في مكان أحسن بكتيييير الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة #
ونعى الفنان أحمد السقا الراحل فاروق الفيشاوى وكتب عبر انستجرام ” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء والدوام لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.
الراحل فاروق الفيشاوي عانى من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذي أصابه، ومكث فى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.
أفنى فاروق الفيشاوي حياته خدمة لفنه، وقدم عشرات الأدوار المميزة فى السينما والتلفزيون والمسرح، وحصد عدة تكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر.
وكان فاروق الفيشاوى تُوفي، فجر اليوم ، في مستشفى ابن سيناء بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن تقام صلاة جنازة ظهر اليوم، الخميس، من مسجد مصطفى محمود.
 

Beirutcom.net