اليسيا فيكاندر بدلاً من انجلينا جولي في “TOMB RAIDER” ما هو رد فعل الجمهور؟


صدر منذ أيام، الإعلان الدعائي الأول للنسخة الجديدة من فيلم الأكشن والمغامرة والإثارة الشهير “Tomb Raider”، الذي أخرجه المخرج الشهير روار اوتاج، وكتب السيناريو الخاص به جينيفا روبرتسون دويرت.
وظهرت النجمة الشهير اليسيا فيكاندر كبديل للنجمة الأمريكية الحسناء انجلينا جولي، للعب دور المغامرة الشجاعة “لارا كروفت” وهذا كان تغييرًا مفاجئًا لبعض الأشخاص الذين تعودوا على أداء وأسلوب “انجلينا” في تجسيد الشخصية بشكل مميز.

وكانت تعليقات بعض الناس ترى أن الدور لا يصلح أن يكون لنجمة غير “انجلينا”، وان النجمة “اليسيا” غير مقنعة في الأداء وسوف يظلمها كثيرًا أدائها بعد أداء “أنجلينا”، بينما علق البعض على أن الفيلم مأخوذ من اللعبة بشكل كبيرة ومطابق له وأن محبي اللعبة لن يستمتعوا به لأنهم قد شاهدوا ولعبوا اللعبة بأكملها ولذلك احداث الفيلم سوف تكون معادة بالنسبة لهم وسوف يكون مملا.

بينما دافع بعض عشاق النجمة “إليسيا” عنها قائلين إنها ابدعت وفعلت ما بوسعها ليظهر الفيلم بهذه الفخامة والرقي وإنها لم تخيب آمالهم في أي فيلم مما سبق، فبالتالي تمنوا لها النجاح وظهور شخصيتها بعيدًا عن “أنجلينا”.

ومن المعروف أن الفيلم تدور قصته حول انضمام والد “لارا كروفت” لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر “زيان” الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة، وتجند “لو رِن”، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.