ميغان ماركل تحظى بنصيحة زوجية من زوج بيونسيه


حضرت ميغان ماركل والأمير هاري حدثا اجتماعيا لأول مرة بعد ولادة طفلهما آرتشي، حيث التقوا جاي زي وبيونسي في العرض الأول من فيلم “الأسد الملك”، وتلقت ماركل نصيحة مهمة منهما.

سارت ماركل  مع زوجها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول من الفيلم في لندن، واختارت ميغان الثوب الأسود الأنيق والرصين من علامة Jason Wu بأكمام شفافة (تكلفته 3445 جنيه استرليني) وأحذية علامة Aquazzura ومحفظة نسائية من غوتشي.

وقابلت ميغان جاي زي وزوجته بيونسيه التي سجلت الموسيقى التصويرية للفيلم، ووتجاذبوا أطراف الحديث قليلا عن مدى صعوبة أن تكون والدا، وقال جاي زي “أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها لك هي أن تجد دائمًا وقتًا لنفسك”.

ومضى على زواج بيونسيه ومغني الراب 20 عاما ولديهم ثلاثة أطفال، لكن لم تكن هذه الأعوام كلها سعيدة ففي عام 2017 أصدرت بيونسيه ألبوم Lemonade وسجلت فيه أغنية تحكي بشكل صريح عن خيانة زوجها لها مع امرأة ذات الشعر الجميل، ولم يخفي مغني الراب هذا وقد قال في مقابلة مع نيويورك نايمز أن هذا صحيح لكن النزاع مع زوجته قد انتهى الآن، ومن نظرة أخرى فلو أعطى جاي وبيونسيه المزيد من الوقت لبعضهما البعض لكان بإمكانهما تفادي المشكلات الزوجية.


Beirutcom.net