صديق قصي خولي يكشف عن الصورة الأولى لمولوده الأول


نشر الفنان السوري إسماعيل تمر، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة له مع صديقه المقرب النجم قصي خولي وابنه “العميد جونيور”، وذلك خلال زيارتهما الحالية إلى اسطنبول لقضاء العطلة.

وحرص “إسماعيل”، على عدم كشف ملامح وجه “العميد جونيور”، وعلق عليها قائلا: “الله يحميلك ياه وتفرح فيه وتشوفوا من أهم الناس أبو عميد وأم عميد نورتو اسطنبول ♥️الله يحميكم ويسعدكم ويحميلكم العميد ويبعد عنكم الحسد والعين وكلام الحاقدين”.

وظهر “العميد جونير” ابن الفنان قصي خولي في الصورة، ولم يتخطى عمره عدة أشهر، وهو الأمر الذي أكده “قصي” في تصريحات صحفية سابقة.

ويتواصل الحديث عن الزواج السري للممثل السوري، قصي خولي، بعد أيام قليلة من نشر صورة ليد طفله، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا من خلالها عن قدوم ابنه الأول، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة محتملة لزوجته لكنه لم يؤكد على الصورة وبذلك ايضاً تكون زوجته غير معروفة حتىى الآن

وفاجأ هذا الإعلان جمهور الفنان، وكذلك عدد من نجوم الفن والمشاهير، خاصة أن خولي لم يلمح مسبقًا، سواء على السوشيال ميديا، أو عبر وسائل الإعلام، إلى أنه مرتبط.

وبعد أن انهالت على الفنان عبارات التهاني والتبريكات، بقدوم مولوده الأول الذي أسماه “العميد جونيور”، بدأ المتابعون يوجهون تساؤلات تتعلق بهوية زوجته، وما إن كانت من الوسط الفني أو خارجه، وجنسيتها.

يشار إلى أن الفنان السوري، شارك في بطولة مسلسل “خمسة ونص”، الذي عُرض في رمضان المنصرم، إلى جانب كل من الفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان معتصم النهار.


Beirutcom.net