زوجة قصي الخولي تثير التساؤلات..وهو يلتزم الصمت


يتواصل الحديث عن الزواج السري للممثل السوري، قصي خولي بعد أيام قليلة من نشر صورة ليد طفله، عبر منصاته على مواقع التوصل الاجتماعي، معلنًا من خلالها عن قدوم ابنه الأول.

وفاجأ هذا الإعلان جمهور الفنان، وكذلك عددا من نجوم الفن والمشاهير، خاصة أن خولي لم يلمح مسبقًا، سواء على السوشيال ميديا، أو عبر وسائل الإعلام، إلى أنه مرتبط.

وبعد أن انهالت على الفنان عبارات التهاني والتبريكات، بقدوم مولوده الأول الذي أسماه “العميد جونيور”، بدأ المتابعون يوجهون تساؤلات تتعلق بهوية زوجته، وما إن كانت من الوسط الفني أو خارجه، وجنسيتها.

ومع كثرة هذه التساؤلات، حرص قصي خولي على التزام الصمت، ولم يرد على أي استفسارات من متابعيه، بعد نشره لصورة يد طفله، غير أن عددا من محبيه زعموا أن جنسية زوجته أمريكية، وأنه أقام حفل زفافه في العام الماضي، دون توضيح رسمي عن حقيقة ذلك.

ومع كل هذا الجدل الدائر، تداول محبو الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، اليوم الثلاثاء، صورة، قالوا إنها زوجة قصي خولي، وتحمل الجنسية التونسية، لكنها تعيش في الولايات المتحدة، ومع التفاعل الكبير على الصورة، إلا أن الفنان السوري أو المقربين منه التزموا الصمت، ولم يؤكدوا أو ينفوا ذلك.

هذا التجاهل أغضب عددا من محبي الفنان، الذين يتابعون كل تفاصيل حياته، سواء من خلال الدراما، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا الفنان أن يخرج للعلن، ويُجيب عن الاستفسارات التي يتم تداولها منذ أيام.

يشار إلى أن الفنان السوري، شارك في بطولة مسلسل “خمسة ونص”، الذي عُرض في رمضان المنصرم، إلى جانب كل من الفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان معتصم النهار.


Beirutcom.net