سلمان خان يواجه دعوى قضائية جديدة


رفع الصحفي الكبير أشوك باندي، دعوة قضائية جديدة ضد نجم بوليوود سلمان خان واتهمه فيها بأنه حاول انتزاع هاتفه من يده بالقوة.

بحسب ما نشرته صحيفة ” بينك فيلا ” الهندية فإن باندي ، قام برفع الدعوى القضائية في الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي وذكر أن واقعه الاعتداء عليه من قبل الممثل حدثت في شهر أبريل الماضي.

الشكوى الآن مرفوعة أمام محكمة متروبوليتان في مومباي وتم توجيه عدة اتهامات لسلمان منها السرقة والاعتداء، وإلحاق الضرر والترهيب الجنائي بالمدعي.

ويدافع المحاميان نيراج غوبتا ونيشا أرورا عن باندي وأعلنا أنه تم توجيه كل هذه التهم للنجم سلمان خان ، بموجب قانون رقم 323، 392 ،426 ، 506 و 34 من قانون العقوبات الهندي.

ما حدث أن باندي، التقي سلمان خان، بالمصادفة في الطريق أثناء ركوب النجم لدراجته في أحد شوارع مومباي فقام باندي بإستئذان الحارس الشخصي للممثل وبدأ في التقاط صور لسلمان، وبمجرد أن رأه خان انتزع الهاتف من يده بالقوة وأخذه منه.

لكن بعد ذلك زعم باندي أن الحراس الشخصيين للنجم قد اساءوا معاملته هو وزميله المصور ومع تضارب الاقوال فقد صرح سلمان خان، أنه أشار بيده لباندي وزميله بعدم التصويرأو تسجيل أي مقاطع فيديو لكنهما اصرا على التقاط الصور له رغم ارادته. فيما ادعى المحامي نيراج غوبتا أن سلمان حذف كل شئ على هاتف باندي وعامله هو وحراسه الشخصيين معاملة سيئة للغايه. ومن المقرر أن تصدر المحكمة قرارها بخصوص هذه الشكوى في الثاني عشر من شهر يوليو القادم.