لماذا استعانت شمس بدفاعها عن نفسها امام السعوديين بـ محمد صلاح؟


دافعت الفنانة شمس الكويتية عن نفسها بعد تعرضها إلى هجوم شرس بسبب إساءتها إلى الشعب السعودى، حيث نشرت تعليقا عبر حسابها على صفحتها في “إنستجرام”، نافية ما تردد ومستعينة بصورة للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح في أحد احتفالاته عند إحرازه هدفا مع ناديه ليفربول، والتي تشير إلى هدوءه من خلال اليوغا.

 

 

https://www.instagram.com/p/By2uAsWlEiK/?utm_source=ig_embed

 

وقالت شمس: “يارب صبرني على الناس المفترية الكذابين اللي ما يخافونك، والمصيبة إني عارفتهم منو ولا اقدر اتكلم، وأتمنى من كل حبايبي ومحبيني لا تصدقون أي إشاعة أو كلام لأن يشهد الله العظيم علي وعلى صدق نيتي وعملي وإن ما طلع مني أي شي فيه انتقاص أو إساءة لمخلوق ربي يشهد علي، وإذا أنا قلت شي أنا جدا شجاعة إني اقول نعم قلت.. بس وربي ما حصل وكل الإعلام اللي جالس يتناقل الخبر والأشخاص اللي دافعين لكم عشان تسوون الحملة ضد حفلتي في #الرياض ربي يتولاكم ويرد كيدكم في نحركم بإذن الواحد الأحد، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

كانت الفنانة شمس الكويتية حذرت من وجود حسابات مزيفة تتحدث باسم المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه المسئولة عن إقامة الحفلات.

وغردت من خلال حسابها على “تويتر”: “حسابات باسم السعودية اللي يديرونها مجهولين وقصدهم دايما الفتنة، احذروا منهم لا تردون عليهم مهما يطلعون إشاعات ويحطون خلفيات صور الملك وولي عهده وعلم السعودية، أرجوكم لا ترودون عليهم إشاعتهم عن أي شي يقولونه كذب في كذب والله على الظالم وحسبي الله ونعم الوكيل” .

من ناحية أخرى، بدأت شمس التحضيرات لألبومها الغنائي الجديد، الذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المصريين.

وقال الملحن خالد تهامي، المسئول عن أعمال شمس بمصر، إن المطربة الكويتية تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع مجموعة من الشعراء والملحنين، لأختيار أغاني ألبومها الجديد.