GENEVA, SWITZERLAND - JUNE 13: Elsa Hosk displays the Rene Caovilla shoes being auctioned during The Naked Heart Foundation: The Secret Garden Charity Gala at Chateau de Coppet on June 13, 2019 in Geneva, Switzerland. Pic Credit: Dave Benett

صندل يُعرض في مزاد خيري لصالح Naked Heart Foundation


 

ابتكرت العلامتان دار “رينيه كاوفيلا” ودار “شوبارد” العريقتين صندلاً مميّزاً مرصّعاً بالجواهر لصالح الحفل الخيري الذي أقامته المؤسّسة تحت عنوان “The Secret Garden” في جنيڤ في 13 يونيو، وذلك دعماً لمؤسّسة Naked Heart Foundation لصاحبتها ناتاليا فوديانوفا، عارضة الأزياء العالمية والناشطة في مجال العمل الخيري.

 

 

 

جاء هذا التصميم أشبه بتحفة فنيّة التقت فيها الحرفيّة التي تعتمدها علامة الأحذية الإيطالية الفاخرة مع مهارة الدار السويسرية الرائدة في مجال صياغة المجوهرات.

 

 

 

والصندل باللون البنفسجي الذي يُحاكي حجر الأميثيست وبالأحجار الثمينة التي تُزيّنه، وعليه ببروش أمامي وخلخال مُصمّمَين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعَين بأحجار السافير الوردي التي يبلغ إجمالي وزنها 104 قيراط، وبحجر القمر.

والملفت في التصميم أنّه يُمكن فكّ الخلخال وارتداؤه كسوار على المعصم. يكتمل هذا التصميم الحالم مع خاتم على الكعب يُعزّز تلاعب الضوء بين الأحجار الكريمة والحرير.

تألّقت عارضة الأزياء العالمية إلسا هوسك، الوجه الإعلاني لعلامة “رينيه كاوفيلا”، بهذا الصندل الذي أسر الألباب خلال الحفل.

يُشار إلى أنّ ريع المزاد العلني الذي أقيم خلال حفل العشاء عاد بأكمله إلى مؤسّسة Naked Heart Foundation (سويسرا) التي تُعنى بدعم عائلات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.