فيلم A Star Is Born اثّر على علاقة برادلي كوبر وإيرينا شايك


تحول خبر انفصال النجم العالمي برادلي كوبر عن صديقته السوبر موديل إيرينا شايك حديث الكثيرين حول العالم ، ولم يعرف البعض أن بداية التوتر الذي لحق بالعلاقة عن مع بدء تصوير كوبر البالغ من العمر 44 عام فيلم A Star Is Born”.

فقد أكد مصدر مقرب من برادلي و شايك أن حياة الثنائي العاطفية دخلت في حلقة تشتت بمجرد بدء تصوير العمل ، و قد حاول الثنائي إنقاذ العلاقة لكنها تغيرت تماما “.

“عندما التقى برادلي مع ليدي غاغا ، كانت الأمور متوترة مع ايرينا، لكنه كان دائمًا يقول لإرينا إنه كان يتصرف ولم يكن هناك شيء يحدث”.

وأضاف المصدر “بما أن برادلي وإيرينا كانا دائما الحفاظ على خصوصية علاقتهما فلم يكشف عن الكثير من الأجواء المتوترة التي ألمت بالعلاقة .

على الرغم من أن كوبر “بذل مجهودًا كبيرًا” مع شايك أثناء موسم الجوائز ، “لكن كان يقضي كل وقته مع ليدي غاغا” ،

يذكر أن وسائل الاعلام اعلنت مؤخرا أن الثنائي ” ايرينا و كوبر ” كانا يعيشان حياة منفصلة تماما قبل الاعلان رسميا عن انفصالهما.

أدى أداء ليدي ليدي غاغا المشحون جنسياً بأغانيها “شالو” في حفل توزيع جوائز الأوسكار التي فازت بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية – مع كوبر  ، إلى تدمير شايك التي كانت جالسةً مع الجمهور تشاهد شرارات الثنائي تحلق على خشبة المسرح، هذا حسبما ورد بموقع radaronline.