بعد تصريحات جريئة عن حبها لطارق خلال زواجها.. هجوم حاد على أصالة


بعدما قامت الفنانة أصالة نصري، بالتصريحات الهجومية على الفنانة المصرية انغام بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قام عدد من رواد التواصل الاجتماعي بالهجوم الحاد على اصالة .

ولم تكتف أصالة بذلك الأمر وأصرت أن تذكر أنغام في كل لقاء تليفزيوني، وكل حديث صحفي لدرجة ان الجمهور بدأ بالرد نيابة عن أنغام قائلًا إن زواجها حلال وأنها لم تخطئ، ولا احد يعلم تفاصيل القصة غير أبطالها.

لكن حدث ماهو غير متوقع عندما ظهرت أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان، في الحلقة الأولى من برنامج توأم روحي مع الإعلامي اللبناني نيشان، وتحدثت عن قصة حبها لطارق العريان، والتي قالت انها حدثت وهي متزوجة من زوجها السابق.

وكان الحديث كالتالي عندما سألهما نيشان: هل اشتعل الحب بإسبانيا وقت تصوير أغنية يا مجنون؟

رد طارق العريان قائلًا: لا هي كانت مرتبطة في هذا الوقت وانا كنت مرتبط، وخرجنا في سهرة للعشاء سويًا بكل احترام أنا وزوجتي السابقة وهي وزوجها السابق، ومرت الايام وانفصلت عن زوجتي.

ولكن سرعان ما قاطعت أصالة حديثه قائلة: هو لا لكن انا نعم، كنت معجبه به، وانا التي بدأت بالتقرب له، ولفت نظره لي.

واستكملت: انا بإسبانيا كنت مرتبطة صحيح لكني تمنيته في ذلك الوقت في خيالي.

سألها نيشان: اتمنيتي يكون زوجك؟

لترد أصالة دون تردد قائلة: اتمنيته يكون حبيبي وبعدين نتزوج.

ذلك الأمر الذي جعل الجمهور يلوم أصالة وعلى هجومها على أنغام، قائلين إن أنغام لم تخطئ لانها تزوجت، لكن أصالة هي التي أخطاءت عندما أحبت رجل متزوج، وهي متزوجة، ولم تكتف بذلك بل طلبت منه الزاواج، وفي النهاية تزوجت منه، قائلين “من يسكن بيت من زجاج لا يجب ان يرمي الناس بالحجارة”.