في الحلقة الـ 28 من زي الشمس.. مصطفى يرحل عن نور بعرد رفضها الزواج منه..القبض على قاتل ريهام عبد الغفور


شهدت احداث الحلقة 28 من مسلسل زي الشمس لكل من الفنانتين دينا الشربيني وريهام عبد الغفور بالاشتراك مع احمد السعدني، بإقامة الجلسة الأولى لقضية مقتل فريدة، وأثناء مرافعة نور ودفاعها عن عمر، انتهزت الفرصة وقامت باتهام المحامي جمال، وكشفت دليل أبوة جمال ليوسف ابن فريدة، وقامت باتهامه صراحة، خاصة بعد وجود شاهد على وجود جمال في مسرح الجريمة وقت وقوعها، وما كان من جمال إلا أن ينكر هذا الكلام، ويؤكد أنه كان مع زوجته وقت مقتل فريدة.

يطلب جمال من زوجته أن تشهد معه أنه كان معها وقت الحادث مقتل فريدة، ويهددها في حالة قول غير ذلك الكلام، وبالفعل تذهب معه إلى المحكمة ولكنها تشهد ضده، وتؤكد أنه تركها بالمنزل في وقت متأخر، وذهبت وراءه ورأته وهو يقتل فريدة، وينصدم جمال مما يسمعه من زوجته، ويؤكد أنها كاذبة وتريد أن تنتقم منه، ولكن كيف وقد روت الحادثة كأنها أمامها، وتحكم المحكمة عليه بالسجن، وبراءة عمر من قتل فريدة.

يصمت جمال بعد ما حدث في قاعة المحكمة، وتضربه والدة فريدة لمقتل ابنتها، وتعاتبه لما فعله بهم وهو صديق العائلة، وكان على وجه جمال الذهول والاندهاش لما حدث، ولم يقل سوى أن زوجته تفتري عليه وأنه لم يقتل فريدة.

يطلب مصطفى من نور أن يتزوجا ولكنها تصمت كالعادة ويطلب منها رد نهائي فقد انتظرها كثيرا ومل من تصرفاتها معه، وتعتذر منه وهنا يحزن من قولها، ويقول لها إنها تشبه عمر وتليق به ويتركها ويمشي.