بالحلقة 28 “ولد الغلابة”.. زينب تعود لزوجها والقبض على عيسى وصديق وفرح


شهدت احداث الحلقة ٢٨ من مسلسل ولد الغلابة للفنان المصري احمد السقا ومي عمر، برجوع زينب لطليقها بعد زواج عيسى وفرح، يمرض طالب بمدرسة عيسى في القاهرة ويكتشف أنه كان يتعاطى استروكس، وهنا يحزن عيسى من نفسه ويفتكر كل الأعمال السيئة التي فعلها.

يعزم عيسى أسرته في منزله بالقاهرة، ويجلب لهم حمزة، ويقرر أن يسافر حمزة وزوجته وابنته إلى اليونان ولا يعودوا الى مصر نهائيا، وتتحدث صفية مع فرح وتهددها، وترد عليها فرح أنها اذا أذت عيسى سوف تقتلها.

تتحدث فرح مع عيسى وتحذره من أخته صفية وتطلب منه أن يأخذ احتياطاته منها، فهى تنوى على إيذائه ولن ترتاح الا بعد أن تنفذ ما برأسها، ويرد عليها عيسى أنها أخته ولن يقدر أن يفعل معها شئ ويتمنى ان تسامحه وتفوق من عنادها قبل فوات الاوان.

يسلم صديق اول بضاعة مخدرات دون علم أخيه عيسى على الرغم من تحذيره له وأن يبتعد عن ذلك الطريق، وتعلم صفية بما يفعله ولكنها معتقدة أن عيسى من يطلب منه ذلك، ويبدو أنها ستوقع أخاها صديق في كارثة كبيرة، في حين أن عيسى يحاول حمايتهم ويقوم بتهريب حمزة منعا للأذى، فهو يخاف عليهم جميعا دون استثناء.

تعطل صفية خروج أخيها صديق من المنزل، وفي الاخر تخبره أن الشرطة الان قبضت على كل من في المنزل الذي يصنع فيه المخدرات، وتطلب منه أن يتهم عيسى لكي يكون شاهد ملك في القضية، ويشيل عيسى لوحده القضية، وينهار صديق لما تقوله صفية ويؤكد لها أنها قد دمرت حياته للأبد.

يتصل صديق بأخيه عيسى ويطلب منه أن ينجده، ويقول له عيسى أن يختبئ في مكان ما بعيد عن الشرطة وسوف يصل له بطريقته، ويطلب من فرح أن تجهز الشنطة لكي يبعدا عن الصورة الان، لأن نصيف طباخ الاستروكس سوف يقول كل شئ للحكومة وسوف يقبض على الجميع.

بالفعل يعترف نصيف على عيسى وصديق، وقبل أن يهربا قبضت الشرطة على صديق وعيسى وفرح، وانتهت الحلقة على ذلك.