كاميرات الـ mtv تقتحم منزل كارين رزق الله .. اليكم التفاصيل


بعد النجاح الكبير الذي حققته شاشة mtv  اللبنانية خلال السباق الرمضاني لعام 2019 ، واكتساب الرهان على المشاهد الذي تسمر طيلة الثلاثين يوماً ليتابع مسلسلاتها من الساعة الثامنة والنصف وحتى الحادية عشرة والنصف، وتسجيل ارقام مشاهدة عالية جداً مترافقاً مع وسوم المسلسلات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الهيبة الحصاد، خمسة ونص، انتي مين، تخصص الشاشة سهرات استثنائية تجمع فيها نجوم الدراما خلال ايام عيد الفطر المبارك.

وتعرض ليلة الخميس ثاني ايام العيد حلقة درامية بامتياز لمسلسل انتي مين فيطل ابطاله كارين رزق الله وعمار شلق وانجو روحان ونقولا دانيال وعايدة صبرا واسعد رشدان وجوليا قصار، لتحاورهم الاعلامية منى ابو حمزة من داخل منزل جهاد “كارين رزق الله” والحديقة التي قضى فيها الابطال ليالي طولية في يسردون قصصهم يبكون حيناً ويضحكون حيناً اخر.

من هذه الحديقة البسيطة التي تربت فيها جهاد مع والدها، ستدور كاميرات mtv للحديث عن كواليس التصوير وعرض لبعض المشاهد الحصرية التي توثق اجواء المسلسل بشكل عام.

مسلسل انتي مين من كتابة وبطولة كارين رزق الله واخراج ايلي حبيب .

 

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.