بالصور- ابنة ريس ويذرسبون تخطف الانظار من والدتها بالعرض الخاص لـ Big Little Lies

نشر في 01-06-2019 الساعة 11:58

خطفت ابنة الممثلة العالمية ريس ويذرسبون افا الأنظار إليها اثناء حضورها العرض الخاص للموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies.

وقد دفع ذلك البعض إلى التساؤل حول احتمالية مشاركة آفا فيليب والدتها في الموسم الجديد. وبالرغم من أن ويذرسبون لم تعلق على الأمر بشكل واضح، فإنها لم تنف أيضًا استعداد ابنتها لخوض تجربة التمثيل في المستقبل.

فعندما سُئلت خلال حوارها مع Entertainment Tonight، عن مشاركة ابنتها في الموسم المقبل، ردت مازحة: “لم أكن أعلم أن هناك موسم ثالث من مسلسل Big Little Lies”.

وأضافت: “”لا أعرف إذا كان يمكن أن يحدث ذلك، لكنني لا اعترف بوجود المستحيل، أنت لا تعرف أبدا. فقد كان الموسم الثاني مفاجأة في حد ذاته”.

جدير بالذكر أن الموسم الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرًا على مستوى الجمهور والنقاد، وتمكن من اقتناص 8 جوائز إيمي و4 جوائز جولدن جلوب.

لذلك، مع بدء تحضيرات الموسم الثاني، حرص فريق عمل المسلسل على ضم مجموعة من الممثلين المهمين إلى جانب ويذرسبون ونيكول كيدمان وشايلين وودلي، على رأسهم الممثلة الحائزة على 3 جوائز أوسكار، ميريل ستريب.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الدراما والغموض، حول ثلاثة من الأمهات من أعمار مختلفة يواجهن مشاكل كبيرة في حياتهن لكن يحاولن إخفاء ذلك، وينتهي الحال بتورطهن في جريمة قتل.


أحدث تعديل 01-06-2019 الساعة 12:07