شيماء سيف تعتذر من السودانيين: كانت كوميديا مش تريقة


ردّت الفنانة المصرية شيماء سيف، على اتهامها بالإساءة للسودانيين، بعد ظهورها في برنامج “الشقلباظ”، الذي قلدت فيه ذوات البشرة السمراء، موضحًة أن البرنامج قديم، وروجت له صفحة مزورة تحمل اسمها.

وأوضحت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج “مجموعة إنسان”، الذي يُقدمه الإعلامي علي العلياني، عبر فضائية mbc، أن هذه الصفحة المزورة وراء تأجيج الموضوع، بعد نشر الحلقة التي يعود تاريخها إلى عام 2014.

وأكدت أن الحلقة عندما تمت إعادة تحميلها، دخل أدمن البيدج يرد عليهم وهو ينتحل اسمها، ما جعل البعض يؤكد أنها ترد عليهم، موضحًة أنها تفاجأت بالأمر مثل الجمهور، ووجدت أصدقاء يسألونها عن طبيعة ردودها، وهو ما جعلها تُبلغ عن هذه الصفحة حتى أغلقتها.

ونوهت شيماء، إلى أن رواد السوشيال ميديا، أخذوا “سكرين شوت”، ورددوا أنها من أطلقت هذه الشتائم، موضحًة أن ما أثير من لا موضوع، وكان كل ما تتمناه أن تُثبت للجمهور أن هذه الصفحة لا تخصها.

وشددّت على أن البرنامج كوميدي، وظهورها ببشرة سمراء، ليس الهدف منه التنمر ولكنها كانت تتنكر فقط، موضحًه أنه كان دورًا كوميديًا فقط، مثلما تقوم بدور فلاحة حرامية أو صعيدية راقصة.

ووجهت رسالة اعتذار للجمهور السوداني أوضحت فيه أن الأمر لم يكن مقصودًا منه التريقة، حيث قالت: “متزعلوش الموضوع كوميديا ولو ضايقتكم فلم يكن مقصودًا منها شيء انتوا فهمتوا الموضوع غلط”.