محمد رمضان يُطل بفيلم “الكنز” بشخصيات جديدة


يقدم الفنان المصري محمد رمضان بالجزء الثاني من فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الكنز” المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ويظهر “رمضان” خلال الفيلم بعدة شخصيات منها علي الزيبق، كما يؤدي أيضًا خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، وهما شخصيتين يتنكر داخلهما للهروب من “مقدم الدرك” الذي يبحث ‏عنه، وبذلك يصل مجموع الشخصيات التي يؤديها رمضان داخل فيلم الكنز إلى 5 شخصيات، بعد ظهوره بـ 3 شخصيات خلال ‏أحداث الجزء الأول من الفيلم‎.‎

ويعتبر فيلم “الكنز” المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة هو سابع عمل فني يقدم فيه رمضان أدوار متعددة ضمن ‏العمل ذاته، بعد كل من مسلسل “الاسطورة، و”نسر الصعيد” وأخيرًا “زلزال” بالإضافة إلى فيلم “آخر ديك في مصر”، و”الديزل”.

وأدى رمضان في الجزء الأول من الكنز 3 شخصيات هم حسن رأس الغول مقدم درك مصر الذي يقف مع الشعب ضد ‏الضرائب التي يفرضها السلطان العثماني وهو ما يتسبب في مقتله بعد مخطط من صلاح الكلبي، ودور علي الزيبق أبن رأس ‏الغول الذي يتعاون مع الشطار.

وعُرض الجزء الأول من فيلم “الكنز” عام 2017، وشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما، بينهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق. وهو عمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.