يوسف الخال رداً على جمال فياض: “لن اشارك بجريمة خلطات تنتهي بآخر يوم تصوير”


رد الممثل اللبناني يوسف الخال على تصريحات للاعلامي جمال فياض التي تناول فيها الخال حيث قال:” يوسف الخال اخطأ بطريقة تعامله مع المنتجين عدا عن انه ممثل مخضرم ولديه لغة عربية سليمة ومخارج حروف جيدة ولكن صعب في تعامله مع المنتجين ” وذلك خلال لقاء عبر اذاعة اغاني اغاني.

فجاءه الرد من الخال بمنشور مطَول مفصلاً فيه وجهة نظره وكواليس العلاقة التي تربطه بشركات الانتاج اضافة الى المعايير التي يتبعها باختيار كل عمل درامي.

ومما جاء فيه :” يمكن معك حق اخطأت اني صعب فنياً ودقيق حرصاً من على البيت الفني، اللي ربيت فيه واللي انت ومعظم الاعلام اللبناني بيعرفوا، وحرصاً مني على عدم المشاركة بجريمة خلطات سرعان ما تنتهي بعد اخر نهار تصوير لانه ما حدا بحب حدا، وانت بتعرف اكثر مني يمكن”.

“ورداً على اني ما بساير يا استاذ جمال ما بحياتي جاملت على خطأ، ولا على بشاعة ولا على فشل، بس لمجرد اني مجبور كذب تيرضى فلان وعلتان”.

 

 

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.