نشر في 25-05-2019 الساعة 01:52

تحدث المطرب جورج وسوف عن الكثير من المحطات الهامة في حياته ومشواره الفني وذلك خلال تواجده ضيفا مع الإعلامية عايشة عثمان في برنامجها “عايشة شو”.

كشف جورج وسوف خلا الحلقة أنه يُحضّر حاليًا لأكثر من أغنية جديدة، ولكن لن يكون هناك ألبوم، ومن الممكن أن يتعاون أيضا مع الملحن زياد رحباني.

وأعرب جورج عن رضاه التام لما حققه مؤكدًا أنه لم يحلم أن يصل لهذا المستوى من الشهرة والنجاح، كما لخّص النجم أهم محطات حياته في سفره سنة 1977 من سوريا إلى لبنان ليقدم أول 3 أغنيات له، ثم أغنية “ياللي تعبنا سنين في هواه”، وأغنية “كلام الناس” التي وصفها بأنها تعد أهم محطة في مشواره الفني.

وعن أصعب محطاته أكد جورج أنه قام بإجراء عمليتين في الفخذين مع بداية الألفية الثانية، ومر بأكثر من وعكة صحية ولكنه بخير الآن.

أما عن علاقته بالفنانة فيروز قال انه زارها مرة واحدة وعندما جلس أمامها ارتعش من عظمتها، وأكد أن الملحن جورج يزبك تنبأ له بمستقبل باهر وأنه سيكون مايكل جاكسون العرب.

وتطرق جورج للحديث عم زياد رحباني قائلا: “لو كان صوّر أعماله، لأصبح الآن في مكانة مختلفة”، وعن الأصوات التي يحبها قال إنه يحب صوت نجوى كرم، وعن علاقته بأولاده أكد أنه لا يوجد مشاكل بينه وبينهم، ولو أرادوا الغناء فهم أحرار، ولكنه لا ينصحهم بدخول مجال الفن لأنه متعب.


أحدث تعديل 25-05-2019 الساعة 01:52
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!