هل زوجة احمد الفيشاوي بحالة صحية متدهورة؟


تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي “بوست” منسوب لحساب يحمل اسم وصور ندى الكامل زوجة الممثل المصري أحمد الفيشاوي، على موقع Facebook، وجاء بالبوستإنها تعاني من مرض خطير، وتكاد تموت بسببه.

وجاء بالمشنور التالي:

المنشور المتداول كُتب فيه بعد نص سورة “الفلق”: “كفاية بقي هموت خلاص. ومش عارفة لسه عندي إيه. كفاية بقى بجد. الله، تعبانة يارب، إسمع صوتي يارب أرجوك أنا تعبانة ولانوم فيه راحة ولا حتى وجع بيروح ساعة.. ضعفت أوي وجسمي انهار وعقلياً قربت اتدمر واتجنن. أرجوك اسمعني. حد يقول لي أعمل إيه. الحمدلله على نعمك يارب بس ولادي مش عاوزة أسيبهم. مش عاوزة أي حاجة تانية حد بيفتكرها إنها مفرحاني أو نعم كتير حد بيبص عليها. أنا مبقتش حتى بعرف آكل زي الناس. الرحمة يا ناس”.

وتوالى الحساب المنسوب لزوجة الفيشاوي في نشر أدعية عن الشفاء وآيات من القرآن الكريم، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة لدى رواد مواقع التواصل حول طبيعة هذا المرض، وما حقيقته، لا سيما وأن الحساب مشكوك فيه لأن “الكامل” كانت قد أغلقت حساباتها على “إنستجرام” و”فيس بوك” منذ فترة طويلة.

انتشر الخبر في عدد من المواقع الإخبارية بالإثبات، فضلا عن تداول منشور كتبه أحمد قدري عارض الأزياء المصري عبر خاصية الاستوري في “إنستجرام”، طلب فيه من متابعيه الدعاء لصديقته “ندى الكامل”. لكن اللافت أن أحمد الفيشاوي لم يُعلق حتى الآن على هذه الأنباء، أو يوضح حقيقة هذا الحساب المنسوب لزوجته.

خلال الأيام الماضية انتشرت شائعات عن انفصال الثنائي، وهو ما نفاه الفنان بعدما تم تداول الخبر بشكل كبير عبر بعض المواقع الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي.