نشر في 23-05-2019 الساعة 11:20

شهدت النسخة الـ72 من المهرجان، تألق عدد كبير من نجمات العرب على السجادة الحمراء للمهرجان، الذي أقيم في قصر المهرجانات بمدينة كان الفرنسية، ولعل أبرزهم الممثلة السعودية والمطربة وسفيرة لوريال أسيل عمران، والممثلة التونسية الجميلة وأيقونة الأزياء العربية “درة”.

وبدت الممثلة السعودية والمطربة وسفيرة لوريال “أسيل عمران” رائعة الجمال وهي ترتدي ثوباً طويلاً بلون اللافندر، مع تنورة ضخمة من تصميم “زهير مراد”، كما تألقت صاحبة الجمال اللبناني المتميز “باولا السيت” أو “مادموازيل باولا ” في ثوب ضيق وحريري مع فتحات من تصميم “ميزون جيو ضناوي”.

تألقت في مثل هذه الأثواب مصممة الأزياء العراقية “رانيا فواز”، التي اختارت ثوبا أبيض اللون من تصميم “زينة زكي”، ومجوهرات “دي غريسوغونو” المرصعة بالألماس، لحضور حفل الافتتاح وشاركتها مصممة الأزياء الفلسطينية “علا فرحات”.

ولفتت “علا فرحات” الأنظار إليها بفستان سندريللا الأبيض من تصميم “رامي العلي”، في العرض الأول لفيلم “Les Miserables”، مع أقراط متدلية من الذهب الوردي، مرصعة بالياقوت الأزرق وأحجار الجمشت من مجوهرات “دي غريسوغونو”.

وكانت الإطلالة الحالمة الثالثة من نصيب الممثلة التونسية المولودة في مصر “درة”، التي اختارت فستان باللون الأبيض أيضا من تصميم “جان لوي سباجي” ومجوهرات شوبارد، أثناء حضورها حفل عشاء “شوبارد” على هامش المهرجان.

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان “كان” السينمائي أيضا أثوابا بألوان نابضة بالحياة، لعدد من نجمات العرب، وكانت أبرزهن، صاحبة الجمال السعودي وبلوجر يوتيوب “هالة عبد الله”، في أول ظهور لها بثوب أصفر من تصميم “حمدة الفهيم”، ومجوهرات “بياجيه”، وشاركتها اللبنانية الجميلة “كارين وازن بخازي” في ثوب أخضر طويل من تصميم “رامي رامي”، ومجوهرات “ميسيكا” أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “Too Old to Die Young”.

وكالعادة تألقت شخصية التلفزيون الشهيرة “راية أبي راشد” التي مثلت الوجود اللبناني بثوب برتقالي من تصميم “رامي العلي” ومجوهرات “عزة فهمي”، أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم “Rocketman”، لتشاركها المطربة اللبنانية الشهيرة بثوبها الوردي من تصميم “عزي وأوستا”، ومجوهرات “شوبارد” أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم “A Hidden Life”، الذي حضرته أيضا اللبنانية “ديالا مكي” بثوب أخضر قاتم من تصميم “إيلي صعب”.

في ظل الألوان الرائعة والنابضة بالحياة، شهدت السجادة الحمراء أيضا ألوانا قاتمة، وكان أبرزها اللون الأسود الذي اختارته الممثلة اللبنانية والمخرجة ومرشحة الأوسكار “نادين لبكي”، من تصميم “رالف أند روسو” ومجوهرات كارتييه أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “Les Miserables”، كما أنها أول عربية تشارك في لجنة تحكيم “Un Certain Regard”.


أحدث تعديل 23-05-2019 الساعة 11:20
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!