نشر في 18-05-2019 الساعة 01:42

بعد انتشار بوست مفبركاً عن لسان الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا يسيء الى الدراما السورية، ويشير الى تصريحات لها بموقع فوشيا دون ورود اي رابط للموقع الاصلي، خرجت صليبا عن صمتها لتوضح لاحقاً ان ما ورد في البوست موجّه ضد نجاحها بمسلسل “دقيقة صمت” الذي تجسد فيه شخصية “سمارة”.

وقد تواصل موقع بيروتكم مع احد المسؤولين في موقع “فوشيا” ليؤكد ان البوست مفبركاً ولم تدل ستيفاني بأية تصريحات اعلامية مسجلة او مكتوبة وسيعمد الموقع غداً لتوضيح الأمر كي لا يبقى هناك أي التباس.

وكانت قد فوجئت ستيفاني بانتشار البوست على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما دفعها لتسجيل فيديو خاص ترد على هذه الاتهامات ونفي ما نسب اليها عن دور الدراما اللبنانية بدعم النجوم السوريين خلال الأزمة التي ضربت سوريا في السنوات الماضية.

وفي تصريح خاص لموقع بيروتكم عن ماهية الشخص وراء هذا المنشور قالت ستيفاني صليبا : “وراء هذا الفعل القبيح هو المتضرر من نجاحي بدقيقة صمت والدراما السورية بكل صدق لان الشعب السوري تقبل العمل بكثير من الحماسة والنجاح وهناك من انزعح”.

على اثر ذلك ظهرت صليبا في فيديو عبر حساباتها الشخصية ترد وتوضح حقيقة الأمر : “ على جهود كل شخص عبالو يشوه صورتي وعلاقتي الحلوة مع الجمهور في . محبتكن وإستقبالكم إلي أقوى من أي شائعة وبتسوى عندي الدني، بحبكن”

واضافت الآن عرفت قيمة النجاح الذي مسلسل “دقيقة صمت” الذي دفع بالبعض لفبركة كلام لا يشبهني ولا اعرفه ليشوه صورتي امام الناس المحبة لي ، ويؤكد لي ان العمل ناجح كثيراً وهناك اشخاص كثيرون يحبونه ويحبون فريق العمل. بالمقابل حزنت لان هناك تحب الأذية”.

 


أحدث تعديل 18-05-2019 الساعة 01:48
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!