في الحلقة الرابعة..خمسة ونص يوثّق الإعجاب الشديد من غمار للدكتورة بيان ب 100 باقة ورد


تعيش الدكتور بيان نجم الدين القلق بعد دخول رجل الاعمال غمار الغانم حياتها حيث تتلقى 100 باقة ورد ورغم رفضها بداية تلقي الهدية الا ان المرسل يفاجئها بالكم الهائل لعدد الباقات التي تغمر المنزل وهي تكون بمثابة اعتذار منه بعد حضوره المفاجئ في عيد ميلادها

بالمقابل تشتد الحالة الصحية لوالد غمار سوءاً ويضطر لقطع المقابلة المتلفزة معه مع كارين سلامة التي تلعب دور المراسلة في نشرة الأخبار.

كما تواجه بيان نجم الدين ضغوطاً في المستشفى لبيع حصتها لكنها ترفض الأمر خصوصاً انها ورثت المستشفى عن والدها المتوفّى كما تضطر لحل مشاكل المرضى بالسرطان شخصياً حيث يتعذر وصولهم للدواء والجلسات.

يتسلم غمار زمام الشركة ويعقد اجتماعاً للموظفين يتعرّف عليهم واحداً واحداً ويطمئن الجميع ان الأمور ستبقى على حالها بينما تظهر زوجة والده “رولا حمادة ” بحالة سيئة عند علمها ان غمار سيستلم الشركة بدلاً عن ابنها.

غمار يفعل كل ما بوسعه للقاء الدكتورة بيان فيرتب لعشاء بينهما بمساعدة جاد “حارسه الشخصي وصديقه” فترضخ بيان لطلبه على ان تناقشه بعدة أمور . فتحضر الى حفل العشاء وسط صدمة كبيرة بديكور المكان المغطى بالشموع والأجواء الرومانسية

في الخفاء يجتمع عدد من الأطباء بالمستشفى ويتفقون على توريطها بأمر ما كي ترضخ لطلبهم وتبيع حصتها.