نشر في 07-05-2019 الساعة 23:36

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

دعوة جديدة او اوراق قانونية قد تتطور كهنيا تغيير في الادارة او في سياسة العمل ولربما التغييرات تطالك بالاضافة لمصاريف طبية او تخليص اوراق قانونية. واما عاطفيا تفكر كيف تتخلص من المشاكل العاطفية دون اي خسارة.

الثور

مخاوف من الركود الذي تعيشه على الصعيد المهني وقلق من انه يتطور لغير صالحك ولكنك موهوب في كسب ثقة الآخرين بالاضافة لحلول عقارية قد تكون مستقبلية . واما عاطفيا قد تعيد تقييم علاقتك العاطفية مع الشريك بطريقة اكثر ودية ولربما ينتظرك عمل مشترك .

الجوزاء

تعتمد على ذكائك واسلوب في اتمام عملية التقارب مع الشريك ولربما تلقى الدعم من جهة تعتمد عليها . فالوضع يبدو ايجابيا واما على الصعيد المهني قد تتحرك بحذر وستنجح في تسهيل الاوضاع التي كانت صعبة ومعقدة بالامس بالاضافة لانجاز في اوراق مالية.

السرطان

تبدو تطلعاتك العاطفية اكثر نضجا ووعي في علاقتك مع الشريك ولربما تمتد الى داخل افراد اسرته بالاضافة لمناسبات معروضة عليك قد تقوم بتلبية البعض منها . واما مهنيا الحظ سيساعدك في تلميع صورتك ولتحقيق عرض عمل او الانتقال الى موقع آخر او السعي لتطوير وضعك المهني.

الاسد

تبحث عن الامان العاطفي ولربما تعود الى الوراء بذكرياتك مع الشريك فأوضاعك العاطفية قادمة على ارتياحات ومفاجآت ولربما اخبار ترضيك. اما مهنيا لا يزال الوضع على ماهو رغم حماسك للتغيير والنتقال ولربما تطلب المساعدة من صديق قديم بشأن وظيفي بالاضافة لاهتمامات جدّية بشؤونك المالية.

العذراء

قد تندفع في قراراتك العاطفية والتي قد تعرضك للاحراج مع الشريك . واما مهنيا يبدو انك تعيش كل يوم بيومه وبحالة انتظار ومراقبة للاحداث المحيطة فيك قبل اتخاذ اي خطوة وكأنك بحالة تصفية وغربلة كل شيء حولك.

الميزان

يبدو انك بحاجة لاستعادة نشاطك الجسدي في هذه الفترة . واما عاطفيا الحظ حليفك لخلق فرصة عمل او مشروع مشترك بينك وبين الشريك وسيكون من السهل عليك ان تلتقوا بمكان عمل مشترك . واما صحيا قد تضطر لبعض المتابعات الطبيّة بالاضافة لسياسة مالية جديدة ممكن تتبعها.

العقرب

عم تشعر وكأن الشريك مقصر بحقك او ما عم يفهمك فأوضاعك العاطفية عم تشهد نوع من التراجع والقلق ولربما الفراغ. واما مهنيا قد تتخذ قوتك من حدسك الصائب في التحكم بالامور رغم التحديّات والعراقيل الموجودة بطريقك.

القوس

تبدو غير مطمئن وقد تسير اوضاعك لمهنية وفقا للمحسوبيات والوساطات فإياك الشرع بقراراتك ولكن لا تتردد في وضع ماتنوي تحقيقه فأنت امام خيار جديد مهنيا. واما عاطفيا قد تواجه نوع من النفور او المقاطعة مع الشريك ومن الصعب عليك الاعتذار.

الجدي

قد تخشى على وظيفتك فوضعك المهني متعلق برئيس او مدير او شركة ما وتعيش نوع من الاهتزاز او القوانين الجديدة ولكن لا خوف عليك . واما عاطفيا تبدو متساهل وقادر على تجنب التشنجات والخلافات البسيطة مع الشريك.

الدلو

تطورات على الصعيد العاطفي فالاجواء الفلكية تتحدث عن مواقف دفاعيّة بعلاقتك مع الشريك بالاضافة لنشاطات اجتماعية مع وجود بعض التشنجات مع بعض الزملاء او المقربين . واما مهنيا قد يصعب عليك التمسك بخياراتك او موقعك فالتغيير حتمي.

الحوت

انفراجات على الصعيد المادي بالاضافة لتحركات مهنية بعدة اتجاهات . فالاجواء الفلكية تتحدث عن انجازات مهمة وتوسيع النطاق بنشاطك . واما عاطفيا انت بحاجة لإحياء حالة المشاعر والرومانسية بعلاقتك مع الشريك فهنالك امور خفيّة مازلت تجهلها تتعلق بالشريك بالاضافة لزوار من سفر.


أحدث تعديل 07-05-2019 الساعة 23:36
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!