ظهور كوب ستارباكس في “GOT” والمخرج يعلق على هذا الخطأ


علق هوك ريتشارد، المخرج الفني للحلقة الرابعة من مسلسل الفانتازيا والإثارة الشهير “صراع العروش” لأول مرة له على ظهور كوب قهوة مكتوب عليها لوغو ستارباكس في الحلقة الرابعة من المسلسل، حيث قال إنه لم يشاهد الحلقة بسبب تأكده من عدم وجود أي أخطاء لوجود الكثير من المراجعين، والحلقات السابقة رسخت شعورًا بعدم وجود أخطاء نهائيًا.

‏وطالب ريتشارد من متابعي المسلسل الاستمتاع بالحلقات وبالمشاهد التي استهلكت مجهودًا كبيرًا من طاقم العمل على مدار شهور طويلة، وترك الخطأ الذي ظهر في الحلقة وعدم تداوله موضحًا أن الخطأ لم يكن مقصودًا.

وحصلت الحلقة الرابعة من المسلسل على تقييم 91% على موقع “Rotten Tomatoes” والذي يعتبر من أعلى تقييمات الموسم الثامن والأخير.

“Game Of Thrones” مسلسل فانتازيا ملحمي، تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وتدور أحداثه في قارتين خياليتين، هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ويتنامى الخطر عليها من جهة الشمال المتجمد وتجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل بشخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها الطبقات الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.