أحداث مسلسل البرنسيسة بيسة بالحلقة الأولى مع مي عز الدين


شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل ” البرنسيسة بيسة ” للنجمة مى عز الدين تطورات أبرزها بدأت الحلقة بعيد ميلاد والد بيسة ” التي تجسدها الفنانة مي عز الدين ودور الأب الفنان أحمد فتحي الذي يتصف بالبخل ، حيث تشاجر مع زوجته بسبب اقامة عيد ميلاد له خاصة أنه تحمل التكلفة وعندما طلب منه أهل زوجته أن يشغل المروحة بسبب ارتفاع درجة الحرارة تعرض المنزل للانهيار ولكن لم تكن ” بيسة ” في المنزل .

انتقلت ” بيسة ” مي عز الدين الي العيش مع خالتها والتي تجسدها الفنامة ايمان السيد والتي تزوجت من الفنان حجاج عبد العظيم حيث يعمل سائق تاكسي .

تظهر خلال الأحداث “شويكار” التي تقوم بدورها النجمة بوسي وتطلب من محاميها خليفة الذي يقوم بدوره الممثل سامي مغاوري، أن يترافع ضد خصيمه المحامي الذي يقوم بدوره سليمان عيد، في قضية أرض المدرسة التي ترغب بالحصول عليها.

وتظهر ” بيسة ” ضمن الأحداث وهي ترقص حيث تعمل في الفرقة الذهبية التي تعمل بها والي جانبها مأمون شريكها فى الفرقة الذي يقوم بدوره محمد أنور نجم مسرح مصر ويشتعل الخلاف بينهم وبين أهل العريس والعروسة لينتهى الفرح بالضرب والانفصال .

“البرنسيسة بيسة” تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحى كضيوف شرف.