نشر في 06-05-2019 الساعة 16:33

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “الزوجة 18” للفنان حسن الرداد بعض الاحداث والمفارقات الكوميدية الكثيرة، حيث اتبع الرداد حيلة ذكية ليستطيع الانفصال عن زوجته، حيث اتفق مع إحدى العصابات ليقوموا بخطفه هو وزوجته ويهددوهما بالقتل لإجباره على أن يحول له كافة أرصدته في البنوك.

وتجد زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر بأنها تواجه الموت، فتطلب منه الطلاق على الفور، لينفذ لها طلبها، وتكون المفاجأة أن أفراد العصابة على معرفة مسبقة به، وهو من طلب منهم أن يفعلوا ذلك حتى يستطيع الانفصال عن زوجته.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى أيضا زواج حسن الرداد من فتاتين في ليلة واحدة، إحداهما فتاة شعبية والثانية لبنانية، كما أنه أقام حفل الزفاف في مكان واحد دون علم كل منهما، حيث كان يتنقل بين الحفلين بطريقة كوميدية.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل أعمال شاب يتورط في مشكلات كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، “الزوجة 18” بطولة حسن الرداد، ويشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، وشيماء سيف، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وآية سماحة، وكوكي، وإيناس كامل.

والعمل من تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.


أحدث تعديل 06-05-2019 الساعة 16:33
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!