نانسي عجرم تغني “قالولي عنو كلام” لـ هيفا وهبي.. الفيديو الاكثر تداولاً على مواقع التواصل


حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على ختام الموسم برنامج “لهون وبس” مع الاعلامي ومقدم البرامج هشام حداد لينهي بذلك موسمه مع نجمة استثنائية ومحبوبة من الملايين.

نانسي التي بدت سعيدة بهذا اللقاء حيث اتسمت على وجهها البسمة طيلة اللقاء وقدمت اجمل الاغنيات وغنت لعدد من زميلاتها الفنانات مثل اليسا ،نوال الزغبي، نجوى كرم، هيفا وهبي وبعض الاغنيات الاكثر تداولاً على الساحة الغنائية مثل اغنية “يا ليلي” .

https://www.instagram.com/p/Bw-lqPAjU_D/

ولكن ابرز الفيديوهات التي تحولت الى الاكثر تداولاً عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي كانت لاغنية خاصة بهيفا وهبي وهي قالولي عنو كلام التي انتشرت كالنار في الهشيم على الانستغرام وتويتر وجميع المواقع محققة اعلى نسبة مشاهدة على هذه المنصات.

وقد ردت هيفا وهبي على هذه المبادرة الجميلة من نانسي قائلة: “كم هي جميلة ولطيفة وكيف تذكرت احدى الاغنيات التي تعتبر اولى اغنياتي منذ البدايات”.

من جهة ثانية تخلل الحلقة الكثير من المواقف المضحكة والفكاهية بين نانسي وهشام حداد وخصوصاً تعليقاتها على الشخصية الفكاهية ايلي جلادة الذي عبرت عن اعجابها الكبير به واستغرابها كيف يجد هذه المفردات التي يقولها وتسبب بهيستيرها من الضحك لدى المشاهدين.