ياسر جلال يكشف اولى حلقات “لمس اكتاف”


اطلقت الشركة المنتجة لمسلسل “لمس أكتاف” مجموعة من صور المسلسل، من بطولة النجم ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه حصريًا على قناة cbc، ابتداءً من شهر رمضان.

ويظهر خلالها نجوم المسلسل في مشاهد متنوعة، لا سيما التي يرتدى فيها ياسر جلال زي المصارعة، حيث يواصل تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، من خلال شخصية المصارع “أدهم عبد الجابر”.

ويبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

وتمر السنوات ويفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، بطولة الفنان ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسي، ومحمد عز، وخالد كمال، وهبة عبد الغني، وشريف دسوقي.