شاهد- فيل يحضن كيم كارداشيان وتتعرض للهجوم.. وهي ترد!


شاركت نجمة التلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” متابعيها بعدة صور اثناء قضاء عطلتها في جزيرة بالي في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وفي يوم أمس الثلاثاء، نشرت كيم صور أثناء زيارتها إلى محمية الفيل.

وظهرت كيم في صورة وهي بجانب الفيل، وترتدي من الأعلى توب أسود على شكل حمالة صدر، مع تنورة عالية الخصر، مزيّنة بشق جانبي طويل أظهر الشورت الداخلي،  بالإضافة إلى انها انتعلت حذاء رياضي ونظارات شمسية من نفس النوع، وقد علّقت على الصورة “اشتقت لبالي، ولمحمية الفيل المذهلة”.

وتأتي هذه الصور بعد خمسة أشهر من انتقادها لتصويرها الفيل وركوبها عليه أثناء رحلتها، حيث غرّد الممثل “بيتر إيغان” عبر حسابه الخاص بمنشور مضحك: “هذا يعتبر جهل ونقص رعاية، ألا تعلم كيم كارداشيان كمية القسوة التي تعرضت لها هذه الفيل المسكينة من أجل التقاط هذه الصورة، إنها مثيرة للشفقة، ترتدي البيكيني لركوب الفيل”.

وبعد ساعات، انتقلت كيم إلى موقع “تويتر” لتوضيح ما كانت تفعله، حيث غرّدت: “لقد قمنا بزيارة محمية الفيلة، التي تنقذ الفيلة من الانقراض في سومطرة، إنها منظمة تعمل على إنقاذ هذه الحيوانات الجميلة، لقد قمنا بعمل بحث كامل حولها قبل الذهاب”.

ومن الجدير بالذكر أن محمية الفيلة كانت موضوعاً مثيراً للجدل لكثير من الناس، حيث وضّح بعض النقاد أنه إذا كانت هذه محميات حقيقة وطبيعية للفيلة، فلا يمكنك الركوب عليها أو الاستحمام معها، ففي ذلك الوقت لا تُعتبر محمية حقيقية.