تسريب تفاصيل الحلقة الاولى من “الهيبة الحصاد”


يعود مسلسل الهيبة في الجزء الثالث (الحصاد) ليكون مكمل للجزء الأول ويحمل هذا الجزء (الحصاد) في حلقاته المزيد من التشويق والاثارة والصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

وتم تسريب تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “الهيبة – الحصاد” الجزء الثالث من “مسلسل الهيبة” والذي يؤدي بطولته كل من الفنانين تيم حسن وسيرين عبد النور.

وتبدأ الأحداث بظهور “جبل شيخ جبل” الذي يقوم بدوره الممثل السوري “تيم حسن” في العاصمة اللبنانية بيروت بعد هروبه من منطقة الهيبة “على الحدود السورية اللبنانية” بسبب مُلاحقة الشرطة له.

وفي التفاصيل من الحلقة الاولى يكتشف جبل ان شاهين ما يزال على قيد الحياة بعد اصابته على الرغم من اصرار ناهد ام جبل على انه مات وقيامها بحفر قبر له، ولكن عندما ينقله جبل سراً الى بيروت لعلاجه هنا تبدأ قصة جبل وما ينتظره ببيروت وقصة الحب التي سيعيشها مع نور الاعلامية التي تمثل دورها الفنانة سيرين عبد النور ويُقدِّم نفسه إليها باسم “فادي” وليس اسمه الحقيقي.

المسلسل من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي بالأضافة الى الفنانة منى واصف والفنان عبدو شاهين والفنان اويس مخللاتي والفنانة دانا حلبي وغيرهم من الفنانين وانتاج شركة الصباح.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.