نشر في 23-04-2019 الساعة 14:58

اعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مشاركتها في فعليات مهرجان موازين ايقاعات العالم الذي يقام بالعاصمة الرباط خلال الصيف القادم.

لكن المفاجأة انها كشفت عن احياء حفلين متتاليين في المغرب مما سيمكن الجمهور المغربي ان يلقتي بنجمته اكثر وقت ممكن للاستمتاع باغنياتها الجديدة والقديمة والأجنبية ايضاً.

ويعتبر مهرجان موازين الأول في العالم بعدما صنف كأفضل مهرجان على مستوى العالم الاسبوع الماضي ويشارك فيه نجوم مغاربة وعرب وعالميين على عدة منصات غنائية .

وقد بدأ اللجنة المنظمة بالاعلان تباعاً عن الحفلات والنجوم وتحديداً العالميين حيث تصدرهم الكولومبي مالوما، ومارشميلو وكارول جي.

وتقام الدورة 18 في الفترة الممتدة بين 21 الى 29 يونيو حزيران القادم .

ويبقى مهرجان موازين-إيقاعات العالم، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وفيا لمهمته الأساسية: دمقرطة ولوج جميع المغاربة إلى ثقافات العالم . وبالنسبة للسنة المقبلة، يَعِد ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم ببرمجة غنية ذات جودة ومليئة بالمفاجآت لكل محبي الموسيقى والثقافة. وسيكون الجمهور على موعد مع أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس. وستشهد هذه النسخة الثامنة عشر، وكما دأب على ذلك المهرجان أقوى لحظة ثقافية بالنسبة للجمهور، حيث سيكون الولوج مرة أخرى ودائما، مجانيا بالنسبة لـ 90% من الحفلات والعروض الشيقة التي تحمل قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام. للإشارة فإن الدورة 17 استقطبت 2,5 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الاحتفال الموسيقي بمختلف منصات الرباط


أحدث تعديل 23-04-2019 الساعة 14:58
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!