زوج انغام يرد على حفل عيد ميلاد طليقته


رد الموزع والملحن الموسيقي المصري أحمد إبراهيم زوج انغام، بعدما قام متابعو طليقته ياسمين عيسى بالترويج للصور وفيديوهات حفل عيد ميلادها حيث قاموا بتاغ له على كل منشور، مما اثار استفزازه.

لفت البعض من جمهور الملحن أحمد إبراهيم، النظر إليه حيث أرسلوا “فيديوهات” احتفالها بعيد ميلادها، الأمر الذى استفزه حيث رد قائلاً: “لو حد عنده فيديو تاني يبعتلي وأنا أحب الخير للغير وممكن اساعدكم وأعمل شير ستوري تاني عادي والله وأجيب ناس تعملكم شير كمان.. عقبال ما أشيرلكم فيديو تحرير غزة وتطهير سوريا”.

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت صورة لياسمين عيسى، من احتفالها بعيد ميلادها، ووجهت لها رسالة، قائلة:” ياسمينه الحبيبه الغاليه كلّ سنه وأنتي بخير وأنتِ بتستحقّي الخير والسعاده والاستقرار والوفاء ياوفيّه”.

كانت قد فشلت محاولات الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في إقناع زوجته ياسمين عيسى بالتنازل عن قضية الطلاق التي أقامتها ضده للضرر بعد زواجه من المطربة أنغام، وذلك رغم تعبيره عن رغبته الشديدة في استمرار الحياة بينهما.

وما زالت المحاولات من أهل وأصدقاء أحمد ابراهيم وزوجته مستمرة للصلح وإقناع ياسمين بالتنازل عن قضية الطلاق، مما يجعل زيجته الثانية من المطربة أنغام على حافة الهاوية بسبب تمسك زوجته ياسمين عيسى بالطلاق والاستمرار في الدعوى التي أقامتها ضده لعدم قبولها أن تصبح أنغام ضرتها.