انغام وزوحها يتحدثان عن تفاصيل الزواج وموقفهما من الإنجاب


بعدما أثارت الفنانة المصرية أنغام الكثير من الجدل بإعلان زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم في 18 فبراير الماضي ، تحدثت في حوار صحفي لمجلة “زهرة الخليج” عن زوجها وعلاقتهما سويا، كما كشف زوجها عن بعض الأمور الخاصة.

فسرت أنغام سبب عدم إقامتها لحفل زفاف قائلة: وقتها الظروف لم تكن تسمح بذلك، وتقصد وفاة أختها غنوة، وقالت إنها تزوجت بتاريخ 18 أكتوبر، لكنها احتفلت احتفالا خاصا.

قالت إن احتفالهما كان مع بداية العام الجديد “ليلة رأس السنة” وقد اختارا أن يبدآ العام معا في الأراضي المقدسة بأداء العمرة، مشيرة إلى أن زواجهما لم يكن سرا إذ ظهرا أمام الجميع سويا في بيت الله.

ووصفت أنغام زوجها بـ”الرجل الجدع”، الذي يحبه كل من يعرفه، مشيرة إلى أنها دائما تدعو له أن يديم الله عليه روحه الحلوة وحب الناس.

أما عن فكرة الإنجاب فأجاب أحمد إبراهيم على هذا الأمر وأوضح أنه وأنغام لديهما القدرة على الإنجاب، لكنهما يكتفيان بأولاد كل منهما من زيجات سابقة.

فسر إبراهيم الأمر أن لديه طفلان “مالك وعيسى” عاش معهما تجربة الأبوة ولا يحب أن يكون له أبناء غيرهما، ويرى أن أنغام لديها نفس التفكير فهي أم لشابين “عمر وعبد الرحمن” ولا ترغب في الإنجاب مجددا، موضحا أنهما يريدان أن يعوضا أمور كثيرة فاتتهما، ولا يريدان أن يشغلا بالهما بأي شيء آخر.