سلاف فواخرجي تكذب شائعات انسحابها من مهرجان الاسماعيلية السينمائي


عبرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم الافلام التسجيلية والروائية القصيرة بمهرجان الاسماعيلية السينمائي الذي اسدل الستار عنه امس.

وقالت سلاف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “”كانت تجربتي ممتعة جدا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة، ضمن منافسات مهرجان الاسماعيلية السينمائي الدولي الواحد والعشرين ، الذي تميّزت أجواؤه بمهنية وحرفية عالية، واعتبر هذه التجربة من التجارب المهمة في مسيرتي الفنية.

وأضافت سلاف قائلة : “30 ساعة مشاهدة تغلّبت فيها المتعة على التعب، لم نكن خلالها فقط محكميّن بل متفرجين، شاهدنا الأفلام المنتقاة بروح منفتحة على الاستفادة من إبداعات جديرة بالاهتمام وهنا لا بد من التوضيح أن الجوائز التي منحناها الجوائز كمحكمين كانت الأفضل من وجهة نظرنا بين مجموعة أفلام جيدة، وهذا يحسب لإدارة المهرجان التي انتقت لمنافساته أفلاما على مستوى عال من الجودة، ولهم منّي كل الشكر والتقدير على حرفيتهم وجهودهم والمستوى العالي من التنظيم، الجدّية، النزاهة، والاستقلالية في تقديم حدث ثقافي لائق.

ووجهت سلاف الشكر للمنظمين والعاملين وبنات وشباب الاسماعيلية المتطوعين لما قدمّوه من جهود تستحق الاحترام طيلة فترة المهرجان وتحية محبة لشركائها في لجنة التحكيم، يسري نصر الله، كريس ماكدونالد، بيدرو بيمينتا، وشيريل تشانج.
وقالت ايضا شكرًا لوزيرة الثقافة المصرية أ.د. إيناس عبد الدايم, ومستشار وزير الثقافة لشؤون السينما/ رئيس المركز القومي للسينما الأستاذ خالد عبد الجليل والشكر للجزيل لرئيس المهرجان الناقد عصام زكريا.”

وجاء ذلك بعدما انتشرت شائعات تورد انسحابها وغيابها من المهرجان