نشر في 17-04-2019 الساعة 09:03

قرر الرقابة على المصنفات الفنية توقيف إنتاج عمل فيلم يحمل عنوان “بطل عادي” للفنان المصري محمد رمضان، بشكل نهائي، ورفض الرقابة لسيناريو الفيلم جاء بسبب القصة والبطل بحد ذاته، حيث صرح رئيس الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، بأنه “يظن البعض أن التصنيف العمري مرتبط بالمشاهد الجنسية فقط، لكن هناك أبعاداً أخرى، فمثلاً إذا كان الفيلم فيه عنف أو قضايا جدلية شائكة، أو أن يقوم نجم محبوب بدور شخصية إرهابية، فيتم محاكاته من قبل الجماهير، أو التعاطف معه، هنا يجب الانتباه حتى لا يتعرض الأطفال الذين يقلدونه لمشكلات كثيرة”.

وأكد أن الفيلم يتناول قضية مهمة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه، وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة على تصريح تصوير العمل.

والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وشيرين رضا وروبي، ويتولى مهمة إنتاجه شركة “العدل جروب”.

من ناحية أخرى تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم آخر يحمل اسم “شبح النيل”، وهو عمل رعب سيتم تقديمه بتقنية الـ3D خلال عام 2020.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 17-04-2019 الساعة 09:03