نشر في 16-04-2019 الساعة 11:46

جدد السوبر ستار راغب علامة، انتقاده للأوضاع السياسية والأزمات المالية اللبنانية، حيث قام بتغردية عبر موقع التدوينات تويتر منتقداً :”الطقم الطائفي السياسي اللبناني هو المسؤول عن الأزمة المالية في البلد والآتي الأعظم.. هم خربوها ولن يستطيعوا إصلاحها”.

وأضاف راغب علامة، في انتقاده للسياسيين اللبنانيين بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية في بلاده: “هم عباقرة بتدمير الاقتصاد وليس بتعميره، الشعب مش مسؤول عن الدمار ولا يمكنكم مد يديكم إلى جيوب المواطنين التي أصبحت فارغة وليست كحساباتكم المتخمة بالمال في البنوك”.

ويذكر أن علامة، سبق وعلق، في كانون الثاني الماضي، على الوضع المالي اللبناني، واصفًا إياه بالمخيف، وأضاف “الأيادي التي تدير الوضع السياسي والاقتصادي في لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله”.

وقال راغب علامة -حينها- “اسمع تقارير سلبية ومخيفة عن الوضع المالي اللبناني، نحن بين أيادي غير أمينة ولا تؤتمن على مستقبل أولادنا، الأيادي الي تدير الوضع السياسى والاقتصادي في لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله، 100 ملياردولار دين علينا وليس على طبقة سياسية أكلت الأخضر واليابس ولا تزال لا تهتم”.


أحدث تعديل 16-04-2019 الساعة 12:15
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!