نشر في 11-04-2019 الساعة 20:39

طرح الفنان المصري محمد رمضان اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “BOOM” عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب، على طريقة اللايركس.

وتقول كلماته “اللي يقول طيب ما يقول، ده أكيد مغلول ما يشغلناش، اللي يقول في كلامه أفلام وبفعله مجاش ميشغلناش، اللي كبيرهم جالي وقف قصادي وباش ميشغلناش، اللي رخيص بيطبل للي بيقبض كاش”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، يشارك في مسلسل “زلزال” وتدور أحداثه حول فتاة شعبية تقيم في حارة مصرية، وتجسد تلك الشخصية “حلا شيحة” يملك والدها منزلاً على قطعة أرض فضاء ويبيعه لوالد الفنان محمد رمضان، ويدفع ثمنها على أقساط محددة، وعند دفع آخر قسط ، يطلب منه تسجيل الأرض في الشهر العقاري، إلا أن والد هنا شيحة يماطل في تسجيله، حتى يأتي “زلزال 1992″، وينهار المنزل على والد محمد رمضان هو وأتباعه، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، وتنشب بينه وبين محمد رمضان، خلافات كبيرة، وتجمع الأخير قصة حب بينه وبين حلا، ويقف والداها عائقاً في طريقهما.

مسلسل “زلزال” تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبدالغني وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 20:39
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!