نشر في 08-04-2019 الساعة 12:51

حلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي مع هشام الهويش بحلقة مميزة جداً وبدت فيها بكامل عفويتها وقد كشفت فارس، أنها من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن لسرقة أغانيهن وكلبياتهن، مؤكدة: “كليب “واحشني ايه” اتسرق مثل ما هو بس اتحط عليه غير كلمات وغير لهجة.. يعني هذا الكليب لوحده اتسرق من 7 دول منها تركيا وروسيا”.

واضافت أن السبب الحقيقي وراء تعمّدها عدم ظهور زوجها على السوشال ميديا، هو رغبتهما أن تظل حياتهما الخاصة ملكهما فقط وليست مشاعًا للجميع.

وتابعت: “فرق إني مخبيه جوزي وبين نحنا ما بنحب ننشر حياتنا، بس إحنا بنطلع وبنروح وبنسافر.. يمكن نص الوسط الفني بيعرف زوجي وبيعرف ابني.. بس مش ناشرين حياتنا على السوشيال ميديا”.

وتحدثت ميريام عن كيفية مواجهتها للانتقادات الهدّامة، ومدى تأثيرها على نفسيتها، موضحة أنها تتجاهلها تمامًا ولا تضيّع وقتًا في قراءتها، معلقة: “أساسًا ما بقرأ الانتقادات على السوشال ميديا حتى تأثر فيني”.

وعاتبت النجمة اللبنانية الصحافة لنشرها أخبارًا مغلوطة عن مرضها، قائلة: “في عتب كتير على الصحافة هالأيام.. يعني مش معقول الصحافة تنقل كلام الناس العاديين.. إحنا اللي بدنا ناخد من الصحافة مش الصحافة اللي بدها تاخد منا.. الصحافة كلها بتنقل أي خبر دون تحري الدقة، كله بينقل من بعضه كوبي بيست معنهم وقت حتى يعيدوا صياغة الجملة”.


أحدث تعديل 08-04-2019 الساعة 12:51
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!