نشر في 04-04-2019 الساعة 18:56

تجري الاستعدادات النهائية لحفل الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي ، والمقرر اقامته على مسرح “كايرو فيستيفال سيتي” حيث سيتجاوز الـ 3700 حاضر من الجمهور، وستذهب عائدات الحفل الذي تنظمه مؤسسة راعي مصر الخيرية للقرى الأكثر فقرًا في صعيد مصر.

ومن المقرر ان يحضر الحفل وزراء التضامن والثقافة والكهرباء والبترول وعدد كبير من الفنانين من ضمن الفنانة ليلى علوي ولبلبة والهام شاهين وداليا البحيري واحمد بدير وهاني رمزي ومن نجوم الكرة حازم امام وسيف زاهر ومصمم الازياء العالمي هاني البحيري.

من جانبها ناشدت الفنانة ماجدة الرومي المصريين وفناني مصر بالدرجة الأولى بأن يدعموا الفقراء ليس بالنقود فقط بل مساندتهم إنسانيًا.

وقالت “ماجدة”، في رسالة مصورة بثتها عقب جولتها الخيرية بالقرى الأكثر فقرا بمركز ارمنت بمحافظة الأقصر على هامش زيارتها لمصر لأحياء حفل مؤسسة راعي مصر الخيري، : “لم يُطلب مني مناشدتكم ولكن أطالبكم بذلك من منطلق مسؤوليتي تجاه الإنسان بداخلي وتجاه أهالينا ممن هم بحاجة لأن نقف خلفهم وندعمهم بقلوبنا ونتقاسم الإنسانية التي منحنا إياها الله من حولنا”.

وقال المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية، لم تكتفي ماجدة الرومي بالدعم الذي قدمته لنا من خلال زيارتها للأقصر بل تبرعت ماجدة الرومي بإعادة بناء جميع المنازل المتهالكة التي زارتها.

وأضاف “رمزي” أن “الرومي” تبرعت بأدوية لمستشفيات “راعي مصر”، المتنقلة، والتي تخدم الواحدة منها أكثر من 500 مريض في المرة الواحدة، بعيادات الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، والعديد من التخصصات مجانا.

كما تبرعت بجهاز للرمد وعدة أجهزة طبية لعيادة مركز أرمنت، ودفعت دين عدد من الغارمات بالأقصر، وتابع أنها لم تكتفي بذلك، بل ناشدت جميع الرحماء داخل وخارج مصر بالمشاركة ليس فقط بدفع النقود، بل بالتبرع بالوقت والجهد لمشاركة البسطاء

وتابع :إيرادات الحفل ستذهب كاملة للقرى الأكثر فقرًا في الصعيد حيث تعمل مؤسسة راعي مصر في القرى والنجوع الأكثر فقرًا، مشيرًا إلى أن المؤسسة غير الهادفة للربح تهدف إلى بناء مساكن للفقراء، وتوفير مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للمعيلات وذوي القدرات الخاصة.


أحدث تعديل 04-04-2019 الساعة 18:56
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!