ماجدة الرومي ترفع شعار sold out في حفل القاهرة


تحيي النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، حفلًا غنائيًا خيريًا بالقاهرة، في الخامس من شهر أبريل المقبل، حيث عادت إلى القاهرة من مدينة الأقصر لبدء بروفات الحفل الذي يخصص دخله لدعم الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة راعي مصر للتنمية، ويقام الحفل داخل كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس.

ونفدت تذاكر الحفل بالكامل، وكانت الجهة المنظمة للحفل قد طرحت 4 فئات لأسعار التذاكر؛ الأولى بمبلغ 3000 جنيه، والثانية 2000 جنيه، والثالثة 1500 جنيه، والرابعة 1000 جنيه، وتجمع جميع أرباح الحفل لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

ويقام الحفل تحت قيادة المايسترو نادر عباسي وفرقته الموسيقية، بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر للتنمية، ومن المقرر أن يقام الحفل في السادسة مساء.

ومن جهة أخرى، انهت الفنانة ماجدة الرومي زيارة عدد من المناطق الأثرية والسياحية بمحافظة الأقصر؛ في إطار مشاركتها في البرنامج الخيري الذي تنظمه مؤسسة راعي مصر للتنمية بالأقصر.

ووصلت ماجدة الرومي إلى الأقصر، الثلاثاء الماضي، بدعوة من المؤسسة للقيام بعدد من الجولات لدعم الفئات الأكثر احتياجًا داخل القرى والنجوع من خلال مؤسسة راعي مصر للتنمية التي تنظم قوافل طبية مجانية، ومن المقرر أن تشارك في تدشين مستشفى راعي مصر المتنقل الأول من نوعه بالأقصر المتخصص في تقديم خدمات لمرضى الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والعديد من التخصصات مجانا.

وشهدت الجولة زيارة إحدى دور ذوي القدرات الخاصة، وعدد من المنازل غير المؤهلة التي تحتاج إلى إعادة ترميم.